عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الحقيقة الكاملة لعودة كينو للدوري المصري.. هل سيكون خليفة "بن شرقي" بالزمالك؟.. مفاجآت صادمة

نيوز 24


يبدو أن اللاعب البرازيلي "كينو" سيعود إلى الدوري المصري مرة آخرى بعد ارتباط اسمه بنادي الزمالك على مدار الساعات الماضية.

ودخل البرازيلي كينو، الجناح الأيسر، في حسابات إدارة الزمالك خلال انتقالات الصيف، خاصة في ظل غموض موقف تجديد تعاقد المغربي أشرف بن شرقي، الجناح الأيسر للفريق الحالي، الذي لم يتم التوصل إلى اتفاق معه لتجديد تعاقده حتى الآن.


كينو قد يعوض بن شرقي
وفجر عمرو الدسوقي لاعب نادي المصري البورسعيدي السابق، مفاجأة من العيار الثقيل حول اقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع البرازيلي كينو لاعب نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي حاليا وبيراميدز سابقا.

وكتب الدسوقي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كينو قد يعوض بن شرقي في حالة رحيله عن الزمالك".

اللاعب يرغب في الرحيل عن ناديه
وأكدت تقارير برازيلية وتحديدًا موقع Ofutebolero البرازيلي أن كينو غير سعيد تمامًا في فريقه الحالي أتلتيكو مينيرو الذي لديه عقد يستمر حتى شهر ديسمبر من عام 2023 مع وجود بند يسمح للنادي البرازيلي بالتجديد له لموسم إضافي إلا أن اللاعب غير سعيد تمامًا في النادي البرازيلي بسبب ضعف المقابل المادي.

وإختتم الموقع البرازيلي بالكشف عن قيمة اللاعب الشهرية حيث أكد أن كينو ليس سعيد بسبب الراتب الشخصي الذي يحصل عليه، يتقاضى الموهوب كينو مع أتلتيكو مينيرو 820 ألف ريال برازيلي رغم كونه نجم الفريق خلال الفترة الماضية وهناك زملاءه في الفريق يحصلون على راتب مادي أكبر بكثير مثل عقد إدواردو فارجاس ومدافع أتلتيكو مدريد السابق دييجو جودين.

وقاد كينو الفريق البرازيلي، لحصد لقب الدوري ثم كأس السوبر، وأصبح مرشحا لتدعيم صفوف أحد قطبي الكرة المصرية الأهلي أو الزمالك، لاسيما حال عدم استمرار أشرف بن شرقي مع قلعة ميت عقبة.

شرط التعاقد مع كينو
كشفت تقارير حقيقة المفاوضات مع البرازيلي كينو، لاعب أتلتيكو مينيرو البرازيلي، وذلك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت التقارير إن الزمالك سيبدأ خطوات التعاقد مع كينو إذا كانت هناك رغبة من الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خاصة أن القلعة البيضاء تملك الأموال اللازمة لإتمام الصفقة.

يذكر أن الزمالك يسعي لتجديد عقود اللاعبين الذي تنتهي بنهاية الموسم الحالي وعلى رأسهم طارق حامد، أشرف بن شرقي، محمد أبوجبل، رزاق سيسيه، حازم إمام وعمر السعيد.