عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مشهد مؤثر من حفل زفاف حفيدة عبدالرحمن أبو زهرة

نيوز 24


احتفل الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة، بزفاف حفيدته مدونة الموضة والتجميل الشهيرة "سارة صبري"، وشهد الحفل لحظات مؤثرة بين "أبو زهرة" وحفيدته، سجلتها مقاطع فيديو انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

كتب أحمد ابن الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، معلقا على لحظة وصول والده ورؤية العروس قائلا: "كانت لحظة بجد بالنسبة لي مؤثرة جدا لما شوفت بابا وهو داخل وشاف حفيدته (سارة) بنت أختي (مي) يوم فرحها بالفستان.. ربنا يخليك لينا ويديك الصحة.. وألف مبروك يا (سارة) ربنا يسعدك أنت ومروان".

أما مي أبو زهرة، فنشرت عبر حسابها بموقع "إنستجرام" صورة تجمعها بابنتها العروسة، وعلقت عليها قائلة: "ضاضا حبيبتي عروسة.. إحساس جميل وأنا شايفاكي النهاردة.. ربنا يسعدك يارب دعواتكم ليها".

كما نشرت مقطعا آخر يجمع العروس وهي ترقص مع جدها، الذي جلس على مقعد مراعاة لظروفه الصحية، حيث تعافى مؤخرا من الإصابة بفيروس كورونا، وعلقت عليه قائلة: "بابا حبيبي مع سارة في لحظات جميلة، ربنا يبارك في عمرك ويسعدك يا سارة".

من جانبها، حرصت سارة على نشر مقاطع فيديو تجمعها بجدها، عندما رآها لأول مرة ترتدي فستان الفرح، ولم تتمالك دموعها أثناء استقبالها لجدها عبدالرحمن أبو زهرة، قبل أن تبدأ في ممازحته وامتداح أناقته وشياكته، وخلال الفرح حرصت العروس على الرقص مع جدها وهو يجلس على كرسي.