عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مطاريد الزمالك.. إلى أين يذهبون؟.. البعض يذهب إلى السعودية.. وهؤلاء قد ينضمان للأهلي

نيوز 24


قرر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، عدم التجديد لخمسة لاعبين بالفريق بعد الخسارة أمام الوداد المغربى بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، صمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكتب مرتضى منصور، عبر صقحته على فيس بوك، "المستشار مرتضي منصور يعلن عدم التجديد لكل من: أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد، وعرض سيف الدين الجزيري للبيع".

4 عروض لمحمد أبو جبل
كشف السعودي نواف المهدي، وكيل أعمال محمد أبو جبل حارس نادي الزمالك، حقيقة توقيع اللاعب على عقود انضمامه لنادي النصر السعودي في الميركاتو الصيفي القادم.

وظهر أبو جبل في صورة مع وكيل لاعبين سعودي أثناء توقيعه على بعض الأوراق في الأسبوع الماضي، وزعمت عدد من التقارير العربية أن اللاعب وقع على عقود انضمامه لنادي النصر السعودي.

وكتب وكيل أعمال أبو جبل عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "الصورة لتوقيع أبوجبل مع شركة تسويق رياضية وليست نادي، وندرس عدة عروض في الدوري المصري والسعودي والتركي والفرنسي درجة أولى."

وأضاف: "وبطلب من اللاعب بإنتظار تقديم الأخوة بنادي الزمالك لعرض رسمي يرضي الطرفين، وسيتم تحديد قرار اللاعب خلال الأيام المقبلة ليتفرغ لمشاركته وتركيزه مع فريقه والمنتخب المصري."

محمد أوناجم
وكشفت صحيفة الرباط المغربية عن اقتراب عودة محمد أوناجم، لاعب الزمالك، إلى فريق الوداد المغربي بعدما ظهرت صورة للاعب يعانق عددا من لاعبي ناديه السابق الوداد، مثلما حدث ذهابا، في إشارة إلى وصول اللاعب إلى اتفاق على عودته بالمجان للفريق البيضاوي، الصيف المقبل.

طارق حامد
كما كشف أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن طارق حامد يمتلك عرضا سعوديا للرحيل عن نادي الزمالك، وهو ما أكده لي خلال جلسة جمعتني معه الخميس الماضى.

وقال أمير مرتضى إنه اجتمع بطارق يحيى في حضور وكيله أحمد يحيى، وعلمت منهم أن هناك عرضا سعوديا للاعب، وعرضت عليه البقاء في الزمالك مقابل مبلغ مالي ما، وقلت له إن السوق المصري يختلف عن السوق السعودي، واصطحبته بعدها إلى المستشار مرتضى منصور، وطالبه بالتفكير مرة أخرى وإلى الآن لم يصلنا رد، والمهلة انتهت.

أشرف بن شرقي
و استقر مسؤولو النادى الأهلي على ضم محمد أبو جبل، وأشرف بن شرقي، لاعبي الفريق الكروي الأول بنادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك حال رحيلهما عن الزمالك، عقب قرار مجلس إدارة نادى الزمالك عدم التجديد للثنائي ورحيلهما نهاية الموسم الحالي بسبب تأزم مفاوضات تجديد التعاقد.

وترى لجنة التخطيط بالنادى الأهلي أن التعاقد مع أبوجبل وبن شرقي حل سحري للصفقات التي يسعى الجهاز الفنى لتدعيم صفوف الفريق بها خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث طلب التعاقد مع حارس مرمى متميز وكذلك جناح سوبر، خاصة عقب رحيل محمود كهربا إلى الدورى التركي.

ومن المنتظر أن يدخل النادى الأهلي في مفاوضات جادة مع أبو جبل وبن شرقي عقب وضوح الرؤية بشأن مستقبلهما مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.