عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رحمة أحمد.. بديلة دنيا سمير غانم

نيوز 24

تشكل الفنانة المصرية رحمة أحمد مفاجأة الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي" حيث تقوم بالبطولة النسائية أمام النجم أحمد مكي.

وللموسم الثاني على التوالي تغيب النجمة دنيا سمير غانم عن مسلسل "الكبير أوي"، بعدما تقاسمت بطولة العمل مع مكي من خلال شخصية "هدية" زوجة الكبير.

وانضمت الممثلة الشابة رحمة أحمد لأسرة المسلسل، لتقوم بدور البطولة النسائية من خلال شخصية جديدة لم تظهر في الأجزاء السابقة، فالكبير بعدما فقد زوجته "هدية"، للأبد، وأصبح مسؤولا عن طفليه، قرر أن يبحث عن زوجة لترعى طفليه وتصبح مسؤولة عن الأعمال المنزلية، واختار الزواج من ابنة عمه "زادة"، التي تؤدي دورها الفنانة رحمة أحمد، وهو زواج بلا حب، حيث لم يلحظ الكبير أن "زادة" لم تحب رجلا غيره.

رحمة أحمد تخرجت في كلية العلوم جامعة حلوان، وحصلت على ورشة نقابة المهن التمثيلية، وشاركت في العديد من المسرحيات، كما شاركت في برنامج أمين وشركاه بجزئيه، وشاهدها مخرج "الكبير أوى 6" أحمد الجندى، في إحدى المسرحيات التي قدمتها على مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية، ثم تقابلا في أكثر من اجتماع خاص بالمسلسل ووقع الاختيار عليها.

وحصلت رحمة أحمد على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان يوسف شاهين السينمائي للأفلام القصيرة عن فيلم "الظل"، كما شاركت في رمضان الماضي من خلال مسلسل "قصر النيل".