عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"ضربه بالبوكس في أوضة اللبس".. أحدث خناقات حسام حسن في الملاعب.. الضحية مدافع.. وشرط واحد لتطبيق عقوبة على العميد

نيوز 24


بعد فترة سيطر فيها الهدوء على المدير الفني للاتحاد السكندري حسام حسن، عاد وتصدر المشهد مرة آخرى بمشاجرة مع باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي.


الأزمة بدأت بعد إطلاق الحكم محمد عادل صافرة نهاية مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي التي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب، حيث دخل باهر المحمدي، في أزمة مع جماهير سيد البلد، بعد توجيه السباب للاعب، ليرد باهر المحمدي قائلا: "بتشتموني ليه".

وبعد ذلك انتقلت الأزمة بين حسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر وباهر المحمدي، ووصل الأمر إلى اعتداء المدير الفني للاتحاد السكندري على لاعب الدراويش، وفقا لتصريحات الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي.


وكشفت تقارير تفاصيل الخناقة التي حدثت بين حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري وباهر المحمدي مدافع الإسماعيلي عقب فوز الدراويش على زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب ببطولة الدوري.

وقالت التقارير: "عقب اللقاء جماهير الاتحاد توجهت بالسب والقذف للاعبي الإسماعيلي وباهر المحمدي لاعب الدراويش رد قائلا بتشتموني ليه لكن حسام حسن افتكر إنه بيتوجه بالسب له فذهب خلفه حتى أوضة اللبس وضربه بالبوكس ونجح إبراهيم حسن في إنهاء الخلاف بعد ذلك".

ودخل حسام حسن في مشادة مع قائد الإسماعيلي عقب المباراة مباشرةً دون ذكر أسباب الاعتداء حيث بدا الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري الغضب الشديد من قرارات الحكم محمد عادل.


ومن المنتظر أن تطلع إدارة المسابقات برابطة الأندية على تقرير مراقب مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي، ووفقا لما جاء في التقرير، سيتم حسم العقوبات الصادرة ضد حسام حسن، لاسيما وأن واقعة الاعتداء لم تظهر في كاميرات التليفزيون.

وكان الإسماعيلي قد حقق فوزه الأول في الدوري هذا الموسم عقب الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، وحسم الإسماعيلي فوزه الأول ورفع رصيده عند 8 نقاط لكنه ظل في المركز الأخير برصيد 8 نقاط.