ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

محبي شبكة البرنامج العام تشيد ببرنامج "كلمتين و بس" لفؤاد المهندس وعمرو الليثي

الخميس 17-03 - 02:56 م
نيوز 24
أمنية بدر
اشادت صفحة محبى البرنامج العام علي موقع التواصل " فيس بوك " ببرنامج " كلمتين و بس " فى شكله الجديد والذى يجمع بين الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس والاعلامي د. عمرو الليثي في حوار ودويتو إذاعي شيق بين الماضي والحاضر .

حيث وجهت الصفحة الشكر لادارة البرنامج العام و الاذاعة المصرية على هذا العمل الهادف ، مشيدةً باداء الاعلامى دكتور عمرو الليثى مع الفنان الراحل فؤاد المهندس ، و هذا المزج بين الماضي و الحاضر فى مناقشة قضايا المجتمع و سلوكياته ، وان البرنامج تناول رصد وحل المشكلات بما يتلائم ويواكب الوقت المعاصر من خلال ميكس رائع بين صوت عمرو الليثي والاستاذ فؤاد المهندس

ويذكر انه في تجربة إذاعية مثيرة عاد من جديد أشهر برنامج إذاعي مصري " كلمتين وبس " الذي قدمه أستاذ الكوميديا فؤاد المهندس على مدي ٣٠ عام
العودة كانت في قالب جديد يجمع بين الفنان الكبير فؤاد المهندس والاعلامي عمرو الليثي في حوار ودويتو إذاعي شيق بين الماضي والحاضر ، يدور حول مشاكل وهموم المجتمع المصري زمان ومايجري الآن .

البرنامج في صورته العصرية يكتبه الكاتب الصحفي محمد الشبه ويخرجه تامر حسني ويذاع على شبكة البرنامج العام في نفس توقيت اذاعته الذي اعتاد عليه ملايين المستمعين لسنوات طويلة .

إعادة انتاج البرنامج الشهير في صورته الجديدة تبناها ويشرف عليها رئيس الاذاعة المصرية الإعلامي محمد نوار في ضوء خطة طموحة للاستثمار الأمثل لكنوز الاذاعة المصرية .

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟