عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الفنانة سميرة أحمد في حوار لـ"صاحبة السعادة": تبرعت بملابس شخصياتى لبلدي.. وهذه حقيقة غيرتي من السندريلا

نيوز 24

حلت الفنانة الكبيرة سميرة أحمد، ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" للفنانة والإعلامية إسعاد يونس، المذاع على قناة Dmc، وتحدثت خلال الحلقة عن عملها مع الفنانين الكبار فريد شوقى وفؤاد المهندس وأنور وجدى وسعاد حسنى، كما تحدثت عن كواليس الفيلم الدينى "الشيماء".

وكشفت سميرة أحمد كواليس أول لقاء لها مع الفنان أنور وجدى، وقالت: "اخترنى بين عدد من البنات فى (حبيب الروح)، عشان أقول جملة واحدة (تشربى شامبانيا يا ليلى هانم)، رحت أقبض وطلبت منه جنيه ونص عشان اتكلمت بعدما كان أجرى جنيها واحدا لكنه رفض، وقال لى: "أنت هتبقي نجمة على فكرة.. وعملت بعد كدة معه فيلم ريا وسكينة وبعده فيلم بطولة أمامه".

وأضافت: "لما قابلت الأستاذ حسن الإمام رحت بفستان أختى الكبيرة نوال، نادى للمساعدة قال لها: "قصى لها الفستان وأنا كنت سالفاه، قلت له: حرام عليك، قال لى: هو الدور كدة.. وكان أجرى جنيها واحدا". لافتة إلى أن الفنان عبد الوارث عسر درّس لها الإلقاء.

وتابعت: "تبرعت لبلدى بملابس شخصياتى، وأنا بحب بلدى جدا، كل حاجة بشتغل بيها متبرعة بيها لأهلى وبلدى".

وقالت الفنانة القديرة سميرة أحمد، إن الفنان الراحل رشدي أباظة كان يحرص علي أن يطعم فريق عمل أعماله الفنية " العدس الأباظي" الذي اشتهرت به عائلته .

وأشارت النجمة سميرة أحمد إلى أنها تحب في أوقات فراغها أن تمارس الرياضة، متابعة: "بحب البيت أوي وبنام بدري وبصحى 5 الصبح"، متابعة أنها كانت تحب المطبخ ، ولكن الأن أصبحت لا تطبخ وتكتفي بتناول الزبادي مساء .


وأضافت أنها تحضر لعمل ستبدأ فيه قريبًا، موضحة أن المسلسل الذي تحضر له يشبه "ماما في القسم"، وذكرت أن العمل الذي تحضر له من كتابة يوسف معاطي أيضًا، مضيفة أن مسلسل ماما في القسم ناقش السلوكيات التي تحدث حاليًا، من ارتداء الكمامة والالتزام بالتعقيم.

وترددت أقاويل بأن الفنانة القديرة سميرة أحمد كانت تغار من السندريلا الراحلة سعاد حسني، لكنها نفت تمامًا كل تلك الشائعات، موضحة: "سعاد حسني حبيبتي وعمرنا ما غيرنا من بعض، كانت فنانة شاملة، وجارتي، ولن يجود الزمان بممثلة مثلها، وكنت بروح خصيصًا أتفرج عليها في كواليس فيلم البنات والصيف".