عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

طليقة سيد رجب: "أبو العروسة طردني".. والفنان يرد: المحاكم بيننا

نيوز 24

أثارت الأمريكية كريستينا نلسون ديفيس طليقة الفنان سيد رجب، حالة من الجدل حول زوجها السابق، عقب كشفها عن النزاع القضائي بينهما.

البداية عندما قامت كريستينا نلسون ديفيس، بوضع منشور تحت عنوان "خلف الكواليس مع أبو العروسة"، عبر حسابها على "فيسبوك"، وكتبت: "سيد رجب يطردني من بيتنا في دهشور وينكر أن لي أية حقوق فيها في البداية لم تكن لي رغبة في عرض الأمور على الرأي العام بهذا الشكل، ولكنني الآن أود أن أحكي قصتي مع سيد رجب، فهو لا يمكن الرجل الذي تزوجته ووثقت به".

وأضافت: "اتفقنا أنا وسيد رجب على الانفصال بشكل ودي دون طلاق حتى يستمر التأمين الصحي الخاص بي والإقامة في مصر، واتفقنا كذلك أن يدفع لي نفقة شهرية مناسبة وأن يساعدني في الحصول على مسكن مناسب بمرور الوقت ودون أسباب رفض سيد رجب التوقيع على الاتفاق".


وأصدرت محامية الفنان سيد رجب بيانا للرد على اتهامات طليقته السيدة كريستينا نلسون ديفيس، واصفا تلك الاتهامات بالادعاءات غير الصحيحة والتى تمس الحياة الشخصية، ولا علاقة لها بالحقيقة أو الواقع.

وأضاف البيان: راعنا اختيار المذكورة لعنوان مثير يحمل اسم "كواليس أبو العروسة" بما يتضمنه من إساءة للمسلسل واستغلالا لنجاحه ونجاح الفنان سيد رجب فيه، بعدما حظى بغالبية ممشاهدة المصريين له وحبهم وتقديرهم لدوره.

وأكد البيان أن هناك خصومة بين الفنان سيد رجب وطليقته أمام المحاكم المصرية بما يمنعه من التعليق أو التعقيب أو تفنيد أو تصحيح ما أوردته في منشورها.

وشدد البيان على أنه انطلاقا من احترام الفنان سيد رجب للعلاقة والعشرة الطويلة فإنه ينأى بنفسه عن الخوض في أمورهما الشخصية، ويؤكد أن الخلافات بينه وبين مطلقته ـ رغم محاولاته الدؤوبة لحلها وديا وسابقة عرضه للعديد من الحلول المرضية عليها تجنبا لخوض غمارها من خلال ساحات القضاء إلا أنها رفضتها جميعا بما في ذلك من دلالات لا مجال لتفسيرها هنا – وفى جميع الأحول يؤكد الفنان سيد رجب امتناعه عن الخوض في أي تفاصيل شخصية بحسب أن الأمور ما زالت متداولة أمام المحاكم.