عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بثينة توكل: سعيدة بردود الفعل على برنامج "اهلا بالستات" عبر قناة ام بي سي مصر

الإعلامية بثينة توكل
الإعلامية بثينة توكل

نجاح كبير تحققه الإعلامية بثينة توكل عبر برنامجها "أهلا بالستات"، بقناة ام بي سي مصر الذى يناقش اهتمامات المرأة في كل محافظات مصر ، حيث استطاعت بثينة من خلال البرنامج تحقيق ردود أفعال واسعة ومميزة.

من جانبها قالت بثنية توكل إن سعيدة بردود الفعل علي البرنامج والذي يُقدم مزج بين قضايا الأسرة والمُجتمع بصورة غير تقليدية،

وأوضحت أنها على المُستوي الشخصي مهتمة بقضايا المرأة وسبق أن قامت بدراسات أكاديمية عن تمكين المراة ودورها في بناء المُجتمع وتأمل أن يكون البرنامج نافذة يومية مميزة لكل أفراد الأسرة.

ونجحت بثينة فى صنع برنامج مميز يلقى الضوء على الكثير من النماذج الإيجابية، ويُتيح الفرصة للكثير من أصحاب الأفكار المميزة والقُدرات الخاصة للتعبير عن مواهبهم وأفكارهم، بالإضافة للتعرف على الإحتياجات اليومية للمرأة من كل الطبقات وكل الفئات، حيث استضافت من خلال البرنامج العديد من الشخصيات وحققت رد فعل قوى على منصات السوشيال ميديا واحتلت الترند بموضوعات البرنامج المهمة، ومنها حلقة جيهان علامة زوجة النجم الشهير راغب علامة.

وتتميز الإعلامية بثينة توكل بلباقة فى التحدث وبالالقاء المرتب، وأناقة في الظهور، إذ تعشق الكاميرا ملامحها، مما جعلها مذيعة متميزة تشع بريقا كلما ظهرت على الشاشة عبر برنامجها الذى يُساهم البرنامج في تكوين وتطوير وبناء شخصية المرأة.

والإعلامية بثينة توكل تخرجت في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، وحصلت على الماجستير في الاقتصاد من أحد الجامعات الفرنسية.

وبرنامج "أهلا بالستات" يذاع من الأحد للخميس فى الساعة الثانية ظهرًا، على قناة أم بي سي مصر ويهتم بكل أمور المرأة وتمكينها ويستضيف الشخصيات النسائية الفريدة والناجحة فى كافة المجالات.