ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"نساء الشرق الأوسط في تأثير التكنولوجيا" تمنح إيمان بيبرس جائزة المبادرة الأكثر تأثيرًا خلال 2022

الأحد 03-04 - 02:16 م
نيوز 24
مصطفى الكردي
فازت الدكتورة إيمان بيبرس، رئيسة مجلس إدارة جمعية نهوض وتنمية المرأة، بجائزة المبادرة الأكثر تأثيرًا لعام ٢٠٢٢، من منظمة نساء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في تأثير التكنولوجيا "Women Of MENA In Technology"، التي أقيمت في دبي وذلك على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال القمة العالمية للعمل الإنساني.

وقد عبرت المنظمة عن أن هذا التتويج جاء لكون "بيبرس" تعد رائدة في العمل الإجتماعي والأهلي لأكثر من 35 عامًا، اهتمت خلالها بقضايا المرأة والشباب والإبداع الإجتماعي، حيث أنها ترأس جمعية نهوض وتنمية المرأة، وهي أول جمعية نسوية تستهدف تمكين المرأة المعيلة في الأماكن العشوائية والتي استهدفت حتى الآن 500 ألف سيدة خلال 34 عام، كما أنها المديرة الإقليمية لمنظمة أشوكا العالمية، ونائبة رئيس مجلس إدارة منظمة أشوكا العالمية، وهي أكبر مؤسسة في العالم تضم مبدعين إجتماعيين، حيث تضم 3600 مبدع ومبدعة إجتماعية على مستوى العالم، من بينهم أكثر من 115 مبدع ومبدعة على مستوى العالم العربي من 11 دولة في الوطن العربي.

ومن جانبها صرحت الدكتورة إيمان بيبرس، بأن هذا التتويج يعتبر تتويجًا لمسيرتها في مجال الابتكار والإبداع وريادة الأعمال، كما أعربت أيضًا عن شعورها بالفخر كونها تمثل مصر في هذه القمة العالمية وهذه الجائزة.

وأضافت "بيبرس" أن هذه القمة تمثل منتدى عالميًا يهدف إلى تحسين الأوضاع الإنسانية في العالم وتعزيز الحوارات من أجل التنمية الإنسانية الإقليمية والعالمية.

وتجدر الإشارة إلى أن القمة قد أقيمت هذا العام تحت شعار «بناء مجتمع إنساني عالمي قوي من أجل عالم أفضل»، وناقشت عددًا من القضايا الإنسانية مثل دور الجمعيات الإنسانية في معالجة مشاكل الفقر في العالم وتأثيرات الجائحة وغيرها من المواضيع التي لها تأثير مباشر على معيشة الناس حول العالم .

كما حضر القمة عدد من صانعو القرار من مؤسسات خيرية عالمية، إلى جانب عدد من الخبراء والعاملين في المجال الإنساني والخيري في دبي.

ومنظمة نساء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في تأثير التكنولوجيا "Women Of MENA In Technology"، هي منظمة غير ربحية تأسست عام 2015 تهدف إلى تمكين النساء والفتيات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في جميع أنحاء العالم لرفع قدراتهن في مجالات التكنولوجيا والهندسة والرياضيات والابتكار وريادة الأعمال، بالإضافة إلى إتاحة الفرص لديهن لتحقيق النجاح في هذه المجالات.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟