عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الحقيقة الكاملة لطلاق ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة.. سر عن علاقات رجل الأعمال.. ومقربون يكشفون مفاجآت

نيوز 24


على مدار الأيام الماضية، انتشرت أنباء عن طلاق الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إلا أن تلك الأنباء لم تكن صحيحة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ طلاق الممثلة المصرية ياسمين صبري من رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة بعد شجار دار بينهما بسبب دخول فنانة عربية الى حياة الزوج عن طريق السر.

وحسب الأنباء المتداولة، كشفت مصادر أنه يتردد ان ياسمين ضبطت تسجيلات ورسائل نصية على هاتف زوجها تؤكد علاقته بالفنانة التي خطفت قلبه فجأة بدون مقدمات.

وزعمت بعض المواقع أن هناك شجار نشب بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة رجل الأعمال المصري، وانتهى بطلاقهما، ولم يخرج أحمد أبو هشيمة ليعلق على الأمر، ولكن الفنانة المصرية ياسمين صبري علقت على الأنباء المتداولة لتكشف هل حدث طلاق بينهما أم لا؟

وخرجت ياسمين صبري لتعلق على الأمر، وقالت: أمور من الصعب قولها، وفعلها، لكنها ستقوم وتتحرك، من بينها المصارحة بما يصعب البوح به.

وتابعت: "الوقوف أمام المرآة من دون اتخاذ وضعيات تحسينية وقبول نفسك كما أنت، قول كلمات جميلة لنفسك والتحدث معها كأنها أهم شخص قابلته.. مسامحة من آذوك والتخلص من الحقد لأنما قاموا به يمثلهم ولا علاقة له بك، وفي النهاية التخلص من هوس ما يقوله الآخرين عنك وكيف يرونك".

وقالت تقارير إن مقربون من أبو هشيمة أكدوا أن الخبر المتداول غير صحيح، وأنما هي أخبار صحفية للحصول على مشاهدات من حياة النجوم والشخصيات العامة.

وأكد المقربون أن الخبر ما هو إلا "كذبة أبريل" استغلتها المواقع من أجل تحقيق المشاهدات العالية فقط لاغير ولا صحة للخبر.