عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"مربوحة".. قنبلة جديدة في عالم الكوميديا.. بدأت رحلتها بـ" ثلاثي ضوضاء الحياة".. وهكذا اكتشفها "الكبير"

نيوز 24


نجحت الفنانة الشابة رحمة أحمد فرج، بخطف الأنظار نحوها من ظهورها في أولى مشاهدها بمسلسل "الكبير أوي6" الذي يعرض حاليا ضمن مسلسلات موسم رمضان، حيث تقدم دور فتاة تدعى "مربوحة" وتتزوج من "الكبير" الذي يقدم دوره الفنان أحمد مكي، من أجل رعاية طفليه.

بدأت رحمة أحمد المشاركة في مسرح الجامعة وقت دراستها في كلية "العلوم" قسم "مايكروبيوجلي" بجامعة حلوان، ثم شاركت في "ثلاثي ضوضاء الحياة" الذي عرض على شاشة قناة "الحياة"، ثم "أمين وشركاه"، وقدمت عدة مسرحيات على خشبة مسرح الهناجر.

مسلسل "الكبير أوي 6" من بطولة: أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

كيف اكتشف أحمد مكي الوجه الجديد رحمة أحمد؟
وكشف الفنان حمزة العيلي تفاصيل مسيرة الفنانة رحمة أحمد، صاحبة دور "مربوحة" في مسلسل "الكبير أوي 6"، التي خطفت الأضواء منذ ظهورها في الحلقتين الرابعة والخامسة.

وكتب العيلي، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "حكاية قنبلة الكوميديا رحمة أحمد (مربوحة). مبروك يا من أشار إليك الله الذي وهبك الكوميديا بالفطرة وميزك بها".

وأضاف: "رحمة أحمد بدأت من مسرح الجامعة مع صلاح الدالي ثم مع النجم أحمد أمين حتى رأيتها على المسرح. كانت نجوميتك واضحة من يوم أن شاهدت عرض دي چاڤو على مسرح الهناجر لصديقي تامر نبيل والممثلين أحمد السلكاوي ومحمد يوسف أوزو وبسمة ماهر، ثم أحمد خشبة ورشا جابر عندما انضممت لهذا الفريق الرائع وكانت من إخراج الحبيب أحمد فؤاد".

تابع: "ضحكت من قلبي، وهنا يكمن سر موهبة رحمة أحمد. (الكبير) هو البداية القوية، ولسه لما الخبرة تزيد هنستمتع. ضحكة صافية تفرح القلوب، كم من الموهوبين والممثلين الرائعين المختبئين داخل المسارح على مستوى الجمهورية".

وواصل: "مؤخرًا أدرك صناع الفن تلك الحكمة وعرفوا السر وسعوا وراءه، ونقبوا فوجدوا كنوز متلألئة أضاءت أعمالهم بالنور، ولا يقتصر هذا على الممثلين فقط، وبالفعل جاء النجم أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي خصيصًا لمشاهدة العرض، ولهم كل الشكر والاحترام والتقدير".

واختتم العيلي: "هنا تتسلم رحمة أحمد الراية من النجمة العظيمة الموهوبة جدًا دنيا سمير غانم وتكمل المسيرة (..) يلا مبروك يا رحمة، وربنا يجعلها فاتحة خير عليكِ ويعينك على مسؤولية النجومية، ويكتبلك النجاح دائمًا".

دنيا سمير غانم لا تقارن بأحد
«دنيا سمير غانم لا تقارن بأحد»، هكذا
وتحدثت الفنانة رحمة أحمد، بعدما نجحت في تقديم شخصية "مربوحة" مع الفنان أحمد مكي من خلال الجزء السادس لـ "الكبير أوي"، لافتة إلى أن أي مقارنة بينهما من المؤكد أنها هي الخاسرة، متابعة: "دنيا سمير غانم لا تقارن بأحد".

وأضافت "رحمة" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: "هفضل أقول البوقين دول كل ما حد يشاور النقطة دي إن فنانة زي دنيا سمير غانم لا تقارن بحد.. أنا مش حد خالص.. أنا من فانز دنيا سميرغانم.. لأن لو اتحطينا في مقارنة من المؤكد إني أنا اللي هبقى خسرانة".

وتابعت: "أنا مش عارفة أعبر إن احساسي بالامتنان.. الحمد لله والشكر لله أي حاجة حلوة حصلت أو اتقالتلي ده كرم كبير أوي من ربنا يمكن أكبر من اللي استحقه".

وأشارت إلى أنه: "بعد توفيق ربنا.. إن فنان زي أحمد مكي يدي مساحة لحد يقول حاجة مبتحصلش من أي فنان موجود عالساحة.. الراجل ده عنده اللي يكفيه وزيادة أنه يسيب فنان قدامه يقول وهو سايب ايده.. مهما اتكلمت عنه مش هوفيه حقه فنيا ولا إنسانيا".

واستكملت: "المبدع أحمد الجندي ميتخيرش عنه... يسيبك تقول..ويعليك..ويركبلك شغل ..وذكي يعرف يطلع ضحك من أي شخصية ويحطها في مكانها الصح".