عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تفاصيل الحلقة السادسة من بابلو حصريا على شاشة المحور

نيوز 24

طرحت قناة "المحور" الحلقة السادسة من مسلسل بابلو، الذي يعرض على شاشاتها بشكل حصري ، ويقوم ببطولته الفنان حسن الرداد.

وجاءت الحلقة السادسة من مسلسل بابلو ملئية بالأحداث ، وتعرض سيد بابلو "حسن الرداد" الى خدعة من زوجة ابيه التي قامت بالكذب عليه واتهام زوجها بالتعدي عليها بالضرب ، الا ان الاول أكتشف الخدعة ورفض مساعدتها فى الحصول على الطلاق .

إما ندي "أروي جودة" فقد حاولت انهاء الخلافات مع زوجها بعدما هددته بانها تملك مستندات تدين عائلته ، الا انه اصر على الانتقام منها.

وحملت الحلقة الخامسة من مسلسل بابلو العديد من الأحداث ومنها إصابة والدة توحة ( هالة فاخر ) في رأسها حيث تم نقلها إلى المستشفى .

أما ندي (أروي جودة) فقد ذهبت الي بابلو وطلبت ان يحضر منه الموبايل التي يتم تهديدها به وقد نجح في ذلك ، الا انها طلبت منه ان لا يخبر والدها بذلك .

وجاءت احداث الحلقة الرابعه مثيرة ، حيث تم الافراج عن سيد بابلو (حسن الرداد) من النيابه وبعدها تمكن بابلو (حسن الرداد) من استعادة العقد الذي سرقته ندي (اروي جودة) ، وقام رجل الاعمال المنافس لوالدها (صلاح عبد الله) بتهديدها في حال عدم حصوله علي العقد .

يضم مسلسل بابلو كوكبة من النجوم على راسهم الفنان حسن الرداد وأروى جودة ونجلاء بدر وسلوي عثمان وهالة فاخر و محمود حجازي وعثمان محمد علي، بالإضافة الى الفنان القدير مصطفى فهمي.

حرصت القنوات الفضائية على الحصول على حق عرض مسلسل "بابلو"، وقد نجحت قناة المحور فى الحصول على حق عرض المسلسل بشكل حصري فى مصر .