عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب مشهد في "منورة بأهلها".. انتقادات لغادة عادل وأحمد السعدني

نيوز 24

تعرضت الفنانة المصرية غادة عادل ومواطنها أحمد السعدني لانتقادات واسعة بسبب مشهد جمعهما ضمن أحداث مسلسل ”منورة بأهلها“، الذي يشاركان في بطولته إلى جانب كل من باسم سمرة وليلى علوي وناهد السباعي ومحمد حاتم وعباس أبو الحسن وغيرهم.

وظهر الفنان أحمد السعدني، نجل الفنان صلاح السعدني، وهو يضع رأسه على صدر غادة عادل ويقول لها خلال الحوار: ”ظلم يا علياء وجودنا في الحياة ظلم“، لترد عليه بعبارة جريئة غير متوقعة، قائلة: ”طب هي الفلسفة ما تنفعش غير على صدري؟“.

واعترض فريق من المغردين على المشهد معتبرين أنه لا يحوي أي قيمة تمثيلية ولا يخدم السياق الدرامي، لا من حيث الحوار ولا المشهد البصري، واضعين إياه في خانة المشاهد المبتذلة.

وقال حساب باسم ”أيدولز“ معلقا على المشهد: ”مشهد أحمد السعدني وغادة عادل ده مفيهوش بتُمن رومي تمثيل وكأن الاتنين بيسّمعوا الحوار. ده غير إن الدخان مخلي صوتها قالب على الراحل غسان مطر. سلوم ولا أص ده؟ ومش كفاية بوتوكس بقى يا فنانة؟! وشك بيروح مننا“.

وسخر مغرد باسم ”نور“ من المشهد قائلا: ”حاسس إن دا مكنش مكتوب وأحمد السعدني اندمج فهي اديتهمله“.

وقالت مغردة باسم ”مرام“ موجهة نقدها للمسلسل: ”لغة الحوار بتاعة مسلسل منورة بأهلها ممكن أسمعها من مسلسل أجنبي ويكون تمام عادي بس تقيلة أوي على مسمعي بالمصري في حاجة غلط“.

وانتقدت مغردة باسم ”شيماء“ أداء وصوت غادة عادل قائلة: ”صوت غاده عادل أغرب من اللقطة بصراحة“.