عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

القرار بموافقة "صلاح".. إيهاب جلال مديرًا فنيا للمنتخب الوطني.. العصبية سر استبعاد التوأم.. وهذا المدرب يقود بيراميدز

نيوز 24

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري على تعيين الكابتن إيهاب جلال المدير الفني الحالي لبيراميدز، مديرًا فنيا للمنتخب الوطني.

وقالت تقارير إن اتحاد الكرة انقسم ما بين مجموعة ترغب في التعاقد مع مدير فني مصري ومجموعة تريد التعاقد مع مدير فني أجنبي إلا أن المجلس استقر على وجود مصري وهو إيهاب جلال خاصة وان الوقت ضيق قبل تصفيات أمم إفريقيا ولرغبتهم في وجود مدرب يعرف المنتخب بشكل جيد وهو ما رجح كفة إيهاب جلال.

وجاء الاستقرار على تعيين إيهاب جلال وذلك في ظل رغبة أغلبية أعضاء اتحاد الكرة، في تواجد مدير فني محلي في الوقت الحالي، وذلك على حساب المدرب الأجنبي.

وقالت تقارير إن هناك ترحيب من جانب محمد صلاح قائد منتخب مصر بفكرة تواجد إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر، وذلك حال اختيار مدرب وطني، في حين لا يرغب نجم فريق ليفربول الإنجليزي في خطوة التعاقد مع حسام حسن، ويرى انه لن يصلح للمنتخب الوطني خلال هذا التوقيت.

ويحاول اتحاد الكرة اختيار اسم بعيد عن الأهلي والزمالك في هذا التوقيت بالوقت الحالي، وذلك على أمل أن يحظى بدعم جماهير وإعلام القطبين في الفترة المقبلة، وهناك عدم اقتناع واضح وصريح من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بفكرة التعاقد مع حسام حسن في الفترة المقبلة، بسبب العصبية الزائدة للتوأم حال تولي منصب كبير بالتواجد على رأس القيادة الفنية للفراعنة.

و بدأت إدارة بيراميدز البحث عن بديل لإيهاب جلال بعد اقترابه من المنتخب، حيث يعد حسام البدرى المدير الفنى السابق لمنتخبنا الوطنى أبرز المرشحين.