عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قصة حب بين حسن الرداد وأروي جودة.. باحداث الحلقة ١٣ بمسلسل بابلو

نيوز 24

أذاعت قناة “المحور” الحلقة 13 من مسلسل بابلو، الذي يعرض على شاشتها بشكل حصري، ويقوم ببطولته الفنان حسن الرداد.

وحملت الحلقة 13 من مسلسل بابلو العديد من الاحداث ومنها الافراج عن بابلو ( حسن الرداد) بعد شهادة ندي ( اروي جودة ) انه كانت معه وقت مقتل جلال .

ومن ناحية أخرى بدأت علاقه حب بين ندي وبابلو، وهو ما دفعه لاصطحابها معه في حفل خطوبة شقيقة توحه ( نجلاء بدر ) والدكتور ( محمد العمروسي ) الا ان توحه بدت علامات الغيرة عليها .

وكانت الحلقة ال 12من مسلسل بابلو شهدت أحداثا عديدة منها قيام الطبيب ( محمد العمروسي ) بالذهاب الي نجل صاحب المستشفي ( محمود حجازي ) واخباره بوجود حالات وفاة غربية ، الا انه حذره من عدم التدخل في شئون غيره .

فيما قامت ندي ( اروي جودة ) بالذهاب مع بابلو ( حسن الرداد ) الي العين السخنه ، وشكت له من اصرار والدها علي زواجها للمره الثانيه رغما عنها .

وكانت المفاجأة هي قتل جلال ( صلاح عبد الله ) ردا علي تحريضه علي قتل بابلو ، فيما الفت الشرطة في نهاية الحلقة علي حسن الرداد .

يضم مسلسل بابلو كوكبة من النجوم على راسهم الفنان حسن الرداد و أروى جودة و نجلاء بدر و سلوي عثمان وهالة فاخر و محمود حجازي وعثمان محمد علي ، بالإضافة الى الفنان القدير مصطفى فهمي.

حرصت القنوات الفضائية على الحصول على حق عرض مسلسل “ بابلو ” ، وقد نجحت قناة المحور فى الحصول على حق عرض المسلسل بشكل حصري فى مصر .