عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محافظ الدقهلية في إجتماع موسع مع رؤساء المراكز والمدن والاحياء بعد الحركة الجديدة للقيادات المحلية

نيوز 24

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم علي أن ما يحدث في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وماتشهده مصر من تطوير وتنمية شاملة في كافة القطاعات الخدمية هي سابقه لم تشهدها من قبل من خلال إطلاقه العديد من المبادرات التي تخدم المواطنين وفي مقدمتها مبادرة حياه كريمه للارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالينا في الريف وتحسين المستوي المعيشي لهم من خلال النهوض بقطاعات الخدمات المختلفة..

جاء ذلك خلال رئاسة" المحافظ "لإجتماع الموسع للسادة رؤساء المراكز والمدن والاحياء علي مستوي المحافظة عقب الحركة الجديدة للقيادات المحلية وحركة التنقلات بالمحافظات..

وقد وجه " مختار"لسرعة الانتهاء من تدبير باقي الاراضي اللازمة لإقامة وتنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة بالمراكز التي تم اختيارها"المنزلة واجا وبلقاس وميت غمر والسنبلاوين"..

كما وجه لسرعة الإنتهاء من ملفات التقنين والتصالح بجميع المراكز والمدن والأحياء والقرى وسرعة الإنجاز في هذا الملف عملا على إرضاء المواطنين..

وأكد " مختار" إستمرار متابعة تنفيذ الحملات التموينية والصحية للتفتيش علي منافذ بيع السلع للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة ومدي مناسبة الاسعار ومنع الاحتكار والتصدي بكل حزم للمخالفين..

وشدد علي متابعة الاستعدادا لموسم حصاد القمح والجاهزية الكاملة لجميع الصوامع والشون لاستقبال القمح من الموردين بنطاق المحافظة..

كما أشار "مختار" إتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المتغيرات المكانية الغير قانونية وسرعة إزالتها بكافة المدن والقري في المهد..

كما أكد علي متابعة التصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات علي الاراضي الزراعية واملاك الدولة والبناء المخالف تنفيذا للقانون وحرصا علي حقوق الدولة والمواطنين.

وأشار لضرورة دفع العمل بمشروعات الخطة الاستثمارية لسرعة دخولها الخدمة لتلبية مطالب وإحتياجات المواطنين..
كما شدد "مختار" علي ضرورة تفعيل خطة المرور الميداني والإلتحام بالمواطنين والتعرف على مشكلاتهم على الطبيعة واتخاذ الإجراءات الفورية لحلها..

واكد المحافظ علي أننا نعمل جميعا كفريق واحد من أجل تلبية كافة احتياجات المواطنين ووصول الخدمات لهم في القطاعات المختلفة موضحا ضرورة وجود العلاقات الطيبة والاحترام المتبادل مع السادة نواب البرلمان بمجلسي النواب والشيوخ لدفع العمل وتحقيق مصالح المواطنين وفقا للقانون وبما يحقق الصالح العام.