عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

في حوار لـ"كلام الناس": ليلى غفران: أنا من عائلة متدينة.. وهذا سبب ابتعادي عن الفن

نيوز 24

حلت ليلى غفران، الفنانة المغربية، ضيفة على برنامج "كلام الناس" على قناة mbc مصر، وكشفت حالتها الصحية بعد إصابتها بجلطة في المخ الفترة الأخيرة، وتحدثت عنها لأول مرة، وكذلك كشفت عدة أمور حول حياتها الخاصة.

وتحدثت الفنانة ليلى غفران في البرنامج عن سر غيابها في الفترة الأخيرة، وقالت إن الوسط تغير كثيراً وأصبح غريباً عليها، بالإضافة إلى معاناتها الصحية في الفترة الأخيرة، وتحدثت عن أزمتها الصحية لأول مرة، وقالت إنها أصيبت بجلطة في المخ وتسببت لها بشلل كامل، وعانت كثيراً في تلك الفترة، ودخلت في غيبوبة لفترة أيضاً، وأضافت إنها عادت لعملها مؤخراً، وكشفت أن سبب إصابتها بالجلطة يرجع لتراكمات نفسية بداخلها، خاصة أنها لا تعرف التعبير عن غضبها وتكتم بداخلها المشاعر السلبية.

وتحدثت ليلى غفران عن حياتها العاطفية، وقالت إنها تنسى أسماء أزواجها السابقين، وتذكرت عدد زيجاتها وقالت إنها تعتبر زيجاتها الرئيسية خمسة فقط، لأن هناك زيجات أخرى لم تكتمل، مشيرة إلى أنها ما زالت تتلقى عروضاً للزواج في الوقت الحالي، ولكنها ترفض خاصة أنها تشعر أنها اكتفت من الزواج، رغم ضغط صديقتها عليها بالزواج، مضيفة أنها لا تشعر بالضيق من عيشها بمفردها في الفترة الحالية.

وتذكرت الفنانة ليلى غفران ابنتها الراحلة هبة، وقالت إنها تحتفظ بصورتها في حقيبتها إلى الآن، وتتعامل معها كأنها مازالت موجودة في حياتها وتتحدث عنها كثيراً باعتبارها معها، وشعرت بتأثر كبير أثناء حديثها عنها، وكذلك تحدثت في البرنامج عن علاقتها بابنتها الأخرى نغم، وكذلك بأحفادها منها، وعبرت عن تعلقها الشديد بهم.

وتذكرت ليلى غفران بداياتها الفنية، وقالت إنها سافرت إلى القاهرة بعد نصيحة من الفنان الراحل محمد الموجي والراحل سيد مكاوي، وطلب منها الأخير التقديم في الإذاعة المصرية وفعلت ذلك، وغنت أمام محمد الموجي في الإذاعة، والذي وصفها بـ"أم كلثوم أوروبا"، وقالت إنها تعرضت للغيرة من بعض المطربات بعد نجاح أغنيتها "أسهلهالك".

وقالت الفنانة ليلي غفران ، إنها ذات مرة أخذت صديقاتها وذهبت بهم إلى مسجد الحسين لصلاة الفجر، مؤكدة أنها أثناء ركن سيارتها ظهر لها رجل فجاه وقال لي لحظة هيجيب المفتاح وذهب وجلب مفتاح كبير ودخلنا بالفعل إلي المسجد وانا لا اعرف هذا الرجل هذا حدث بالصدفة .

وأضافت ليلي غفران إن هذه كانت الزيارة الأولي ومن ذلك الوقت وأنا دائما اذهب إلي مسجد الحسين ودائما ادعوا بالستر والرضا، وإنها تحاول جاهدة الأن أن تعطي " الله " حقه ، مؤكدة أن الصلاة تعطي الجسد راحة وطمأنينة للعقل والروح.


كما قالت الفنانة ليلي غفران، أنها من عائلة متدينة ووالدها كان من الصعب جدا أن يتركها تغنى أ وتدخل مجال الفن وهذا الأمر كام مرفوض لديه.