عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

استمرار حبس شخصين لاتهامهما بالبلطجة على عمال شركة بالبساتين

نيوز 24

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة حبس شخصين 15 يوما علي ذمة التحقيقات، لقيامهما بمنع العاملين بشركة دعاية وإعلان من استكمال فك وتركيب الإعلانات الخاصة بالشركة على الطريق الدائرى ومطالبتهما لهم بدفع مبالغ مالية نظير السماح باستكمال عملهم بنطاق دائرة قسم شرطة البساتين.
وكان قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة تلقى بلاغا من (مدير شركة دعاية وإعلان) بتضرره من (شخصين) لقيامهما بمنع العاملين بالشركة عمله من استكمال فك وتركيب الإعلانات الخاصة بالشركة (أعلى الطريق الدائرى بدائرة القسم) ومطالبتهما لهم بدفع مبالغ مالية نظير السماح باستكمال عملهم.


من استكمال فك وتركيب الإعلانات الخاصة بالشركة على الطريق الدائرى ومطالبتهما لهم بدفع مبالغ مالية نظير السماح باستكمال عملهم بمنطقة البساتين.

وكان قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة تلقى بلاغا من (مدير شركة دعاية وإعلان) بتضرره من (شخصين) لقيامهما بمنع العاملين بالشركة عمله من استكمال فك وتركيب الإعلانات الخاصة بالشركة (أعلى الطريق الدائرى بدائرة القسم) ومطالبتهما لهم بدفع مبالغ ماليةنظير السماح باستكمال عملهم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن وراء إرتكابها (شخصين - لأحدهما معلومات جنائية).

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال المباحث من ضبطهما، وبحوزة أحدهما (بندقية خرطوش ) وبمواجهتهما إعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه وحيازة البندقية بقصد الدفاع عن نشاطهما الإجرامى.