عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بيت العيلة بالسويس يفتتح معرضاً مجانياً للملابس الجاهزة بمناسبة عيد الفطر

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أفتتحت قيادات بيت العيلة المصرية بمحافظة السويس معرضاً مجانياً للملابس الجاهزة بجمعية طهطا بدائرة حي الأربعين بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك .

وصرح عصام غريب منسق بيت العيلة المصرية بالسويس أن المعرض يضم أكثر من 3500قطعة من الملابس الجديدة لجميع المقاسات من الجنسين من الكبار والصغار وبالمجان .

لافتاً أن المعرض يأتي إنطلاقاً من المسؤولية الإجتماعية التي يتبناها بيت العيلة المصرية فى السويس في تقديم كافة سبل الدعم للأسر الأشد إحتياجاً من أجل تخفيف الأعباء الأقتصادية عن كاهلهم .. كما أنه يأتي ترحماً علي روح فقيد السويس الدكتور سعيد رئيس بيت العيلة المصريه السابق .

وقد شهد المعرض توافد كبير من المواطنين حيث قاموا بأختيار ملابسهم المجانية بأنفسهم ..فيما حذرت قيادات بيت العيلة علي الإعلاميين عدم التصوير المواطنين وهم يحصلون علي إحتياجاتهم من الملابس .

ووجه منسق بيت العيلة الشكر والتقدير إلي اللواء محمد الالفي مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس ورجال قسم شرطة الأربعين علي جهودهم وتعاونهم في تنظيم دخول وخروج المواطنين .. بجانب إغلاق الشارع أمام المركبات التي تقع في محيطة جمعية طهطا التي أستضافت المعرض .

كما وجه مجلس بيت العيلة المصرية الشكر والتقدير لـ مجلس إدرة جمعية طهطا علي دعمهم وتعاونهم في إستضافة المعرض المجاني للملابس الجاهزة .. وهم :

محمود العلاوي قطب .. وعبد السلام الريفي .