عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الآثار تشارك في الملتقى العربي للسياحة والسفر (ATM) في دبي

نيوز 24

تشارك وزارة السياحة والآثار، ممثلة في الهيئه المصرية العامة للتنشيط السياحي، في فعاليات الملتقى العربي للسياحة والسفر (ATM)، والذي سيُعقد بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من ٩ وحتى ١٢ مايو الجاري.

ومن المقرر أن يترأس الوفد المصرى المشارك في الملتقى، عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، حيث سيعقد عدداً من اللقاءات المهنية مع ممثلى كبرى منظمى الرحلات ورؤساء سلاسل الفنادق الكبرى ومديري شركات الطيران وأهم متخذى القرار في صناعة السياحة والسفر وذلك لبحث أوجه التعاون بين الجانبين وتعزيز الحركة السياحة الوافدة لمصر.

كما سيجرى بعض اللقاءات الإعلامية مع ممثلي المجلات والصحف السياحية المتخصصة في مجال السياحة وبعض القنوات التليفزيون.

وأوضح الرئيس التنفيذي للهيئة أن مشاركة الوزارة في هذا الملتقى تأتي في إطار حرصها على التواجد فى كافة المحافل والتجمعات السياحية المهنية والمتخصصة العالمية، كما تأتي في إطار اهتمام الوزارة بالسوق العربي الذي يعد من الأسواق السياحية الرئيسية المصدرة للسياحة إلى مصر، واستمرارا للجهود المبذولة لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة لمصر من الأسواق السياحية المختلفة والتي من بينها السوق العربي.

وأشار ماجد أبو سديرة رئيس الإدارة المركزية للمكاتب السياحية بالهيئة، إلى أن الجناح المصري المشارك في الملتقى تبلغ مساحته ٦٠٠ مترا، يضم حوالى ٣٣ عارض من شركات السياحة وسلاسل الفنادق الكبرى المصرية.