عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رئيس «الإذاعات الإسلامية»: مصر هي قلب وعقل الأمة العربية

نيوز 24

وجَّه رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية، الدكتور عمرو الليثي، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، ووزارة الأوقاف، لاستضافة الوزارة فعاليات الدورة العلمية الدولية للاتحاد، والتي عُقِدَت لمدة عشرة أيام بمقر أكاديمية تدريب الأئمة والدعاة والواعظات بالسادس من أكتوبر.

وأكد الليثي، خلال كلمته في ختام الدورة العلمية الدولية لاتحاد الإذاعات الإسلامية، اليوم الإثنين، بديوان عام وزارة الأوقاف، بحضور وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، أن مصر هي قلب وعقل الأمة العربية وليس غريبًا عليها أن تحتضن مثل هذه الدورات.

وأوضح أن الدورة المقبلة ستعقد بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، مشيرًا إلى أنه سيتم تقديم كافة الدعم لكل الإذاعات لنقل شعائر موسم الحج بداية من يوم التروية وحتى ثالث أيام التشريق.

ولفت رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية، إلى أن الاتحاد يسعى لوصل ما انقطع وما أفسدته السياسية بين الدول الإسلامية، وأن الاتحاد يعمل أيضًا على تحقيق التكامل الإعلامي بين الدول الأعضاء وإصلاح ما أفسده الدهر في العلاقات بين الدول بعضها البعض، معلنًا أنه سيتم إجراء مسابقة لاختيار أفضل برنامج ديني إذاعي وتلفزيوني تحت إشراف وزارة الأوقاف.