عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب شيرين.. القصة الكاملة للقبض على حسام حبيب

نيوز 24

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المطرب حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، على خلفية البلاغ الذي تقدمت به الأخيرة، ضده، بالتعدي عليها وابنتيها بالسب والشتم.

وطلبت شيرين عبد الوهاب، شرطة النجدة بالجيزة للاستغاثة من طليقها حسام حبيب الذي حضر إلى فيلتها.

وانتقل رجال قسم شرطة ثان الشيخ زايد، إلى فيلا الفنانة شيرين، في خلال دقائق، وطلبت منهم الفنانة أخذ التعهد اللازم على طليقها، بعدم التعرض لها ولابنتيها.

استمعت فيها قوة أمنية من قسم شرطة ثان الشيخ زايد، إلى أقوال الفنانة شيرين عبد الوهاب، طالبت خلالها بحمايتها وابنتيها من تعرض طليقها لهن، والذي بدوره نفى ذلك، لافتا إلى أن سبب تواجده بفيلتها إتمام مشروع فني معها قريبا.

وأكد حسام حبيب في أقواله لرجال الشرطة: أنه لم ينو التعرض لها أو لبناتها، بل جاء لإتمام ما اتفقا عليه من مشروعات فنية، دون وجود أي نية للأذى بأي طريقة.

وعلق حسين كامل والد الفنان المصري حسام حبيب، على ما أثير بشأن تقديم الفنانة شيرين عبد الوهاب بلاغا ضد نجله، تطلب فيه حمايتها بعد تدخلات طليقها في حياتها.

وقال حسين كامل إن كل تلك الأخبار غير صحيحة وما هي إلا مجرد شائعات مغرضة، معلقا: "كل ده هري ومفيش الكلام ده".

وعن تواجد حسام حبيب في الفيلا الخاصة بشيرين عبد الوهاب لإنهاء مشروع فني، أوضح حسين كامل: "هيقعد معاها إزاى في الفيلا وهما منفصلين وغريب عنها يعتبر، كل اللى ما بينا ود وصداقة فقط".

وعلى جانب آخر، أكد والد حسام حبيب: "شيرين وحسام اتصالحوا ولكن مرجعوش لبعض، العلاقة بينهم طيبة، وشيرين كانت موجودة في جنازة جدة حسام، وحاليا بياخدوا رأي بعض في الأغاني، واللي بينهم أكبر من أي شيء".

وتابع والد حسام حبيب: "شيرين وحسام محدش فيهم بيحاول يرجع، عشان مش عايزين يكون في ضغط عليهم، وأنا نصحت ابني ياخد هدنة ويهتم بشغله، ويرجع حسام حبيب بتاع زمان".

وأضاف: "حسام كان مهتم بشيرين أوي ونسي نفسه، رغم إن هي عايزاه يبقى نجم، وهو كان عنده إنكار للذات، ولكن حاليا هو شغال على أغاني جديدة وقريب هينزل ألبومه الجديد، ودايما بياخد رأيها في الشغل".