عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"رعب بجد".. قصة مسلسل البيت بيتي.. لوحة مرعبة وقصر مسكون بالأرواح ومرآة تبدل الأشكال

نيوز 24


بمقطع من أغنية "احنا التلاتة سكر نباتة " والتي جمعت الفنانون شادية وإسماعيل يس، ومحمود شكوكو، ظهر أبطال مسلسل "البيت بيتي" كريم محمود عبدالعزيز، وميرنا جميل، ومصطفى خاطر في فيديو للترويج لمسلسلهم بطريقة كوميدية.

وظهر الفنانون الثلاثة في البرومو وهم يتغنون على أنغام "احنا التلاتة سكر نباتة"، معلنا انطلاق المسلسل، اليوم على إحدى المنصات الرقمية، على طريقة شادية وشكوكو وإسماعيل يس، وشارك الفنان كريم محمود عبدالعزيز، البرمو الدعائي، لمتابعيه، عبر حسابه على "انستجرام".

مسلسل "البيت بيتي" هو أول تعاون بين كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، وكشفت منصة العرض عن الإعلان التشويقي للمسلسل الذي سيطرت عليه أجواء الرعب منذ لحظة وصول بطلي العمل إلى قصر "طاب شاه زاد" المخيف والمظلم، ويكون في استقبالهما عدد من الأحداث المفاجئة بداية من رأس الغزال المعلق على الحائط وحركته بطريقة غير مبررة.

ويفاجأ كريم محمود عبد العزيز بلوحة داخل القصر الذي ورثه عن والده، والغريب أن اللوحة لسيدة ركبت معه سيارة "تاكسي" منذ وقت قصير، والأغرب أن اللوحة تغير ألوان ملابس السيدة من تلقاء ذاتها.

ولا تتوقف الظواهر المريبة في القصر المسكون بالأرواح عند ذلك الحد، فتظهر في إحدى اللقطات مرآة تغير صورة من ينظر إليها، كما تشارك الساعات المنتشرة في القصر في إضفاء جو الرعب عليه، وكلها تضبط نفسها على ساعة واحدة هي الثالثة.

ويكشف الإعلان عن وقوع 4 جرائم قتل في ليلة واحدة، ونشاهد جثة تسقط مشنوقة بحبل تتعلق منه أمام مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز، بالإضافة إلى ظلال أشخاص غير مرئيين يجرون في القصر مثيرين الرعب.

وقال الفنان كريم محمود عبد العزيز، إن مسلسل "البيت بيتي" تجربة جديدة يتمنى أن تصل للجمهور، لافتاً إلى أنه حريص على اختيار أعمالاً جيدة ويضع في اعتباره دوماً، صورته أمام المشاهد.

ويعتقد "عبد العزيز" أن المشاهد سوف يستمتع بتركيبة الرعب والكوميديا، وهي تجربة متكاملة من النص والتمثيل والإخراج والموسيقى والمؤثرات.

وعن شخصية كاراكيري، يقول: "هو سائق تاكسي، إنسان طبيعي متزوج من امرأة تنغص عليه حياته، ونتابع المشاكل التي تحصل بين الزوجين لكننا سنراها بشكل مبالغ فيه قليلاً، قبل أن يتعرف على "بينو" الذي يجسده مصطفى خاطر بعد أن يحصل موقف معين يضطران فيه لمقابلة بعضهما بعضاً".