عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"انتهى الحداد".. دنيا سمير غانم تعود للفن.. الفنانة تقدم أول أعمالها المسرحية.. وفيلم بطولة الراحلة دلال عبد العزيز .

نيوز 24


بعد أشهر من الحداد على رحيل والدها ووالدتها، عادت الفنانة دنيا سمير غانم لتقديم أعمالها الفنية من جديد.


مسرحية روحي أنا
تستعد دنيا سمير غانم للوقوف علي خشبة المسرح من خلال عمل جديد تقوم بالتحضير له حاليا ويحمل اسم روحي أنا ويشاركها في البطولة عدد كبير من نجوم الكوميديا ابرزهم علي ربيع وشيماء سيف وبيومي فؤاد ومن المقرر ان تبدا بروفاته خلال الايام القادمة.

آخر اعمال دلال عبد العزيز
كما تنتظر الفنانة دنيا سمير غانم حاليا عرض فيلمها الجديد تسليم أهالي والذي يعد آخر اعمال الفنانة القديرة دلال عبد العزيز.

“تسليم أهالى” تقوم ببطولته دنيا سمير غانم وهشام ماجد ودلال عبد العزيز وبيومى فؤاد ولوسى وتأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوى.

وتدور أحداث فيلم "تسليم أهالى" حول مطاردة الفنانة لوسى لـ بطلة الفيلم خلال الأحداث، وذلك بسبب حبها الشديد لـ هشام ماجد الذى يجسد دور البطولة أمام دنيا، مما يضطرهم إلى الهروب من لوسى لكى يتزوجا وتدور الأحداث بينهما في إطار كوميدى.

مسلسل "عالم موازى"
كما تنتظر النجمة دنيا سمير غانم عرض مسلسل "عالم موازى" الذى كان من المقرر عرضه رمضان الماضى، وقال منتجه هشام جمال إن المسلسل 15 حلقه فقط وقد مر بظروف صعبه خلال الفترة الماضية أثناء التصوير، فضلا عن الظروف الخاصة بالنجمة دنيا سمير غانم ووفاة والديها النجم الكبير سمـير غانم والنجمة الكبيرة دلال عبدالعزيز، حيث تم تأجيل المسلسل لأكثر من مرو، مضيفا: "أنه نظرا لتكلفته الإنتاجية العالية تقرر عرضه فى موسم رمضان ولكن كافة القنوات التى نتعامل معها لا يوجد لديها مسلسلات 15 حلقة".

وتابع: "أصبحنا هنا أمام خيارين إما أن نستكمل عدد الحلقات 30 أو يعرض خارج رمضان ونحن الآن فى انتظار استكمال تصوير باقى الحلقات حتى يتناسب ذلك مع ما تريده القنوات المتعاقدين معها عـلى العرض".