عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد خسارة لقب أفريقيا.. قرارات صادمة من الأهلي.. أبرزها عودة مهاجم الفريق وعقوبات بالجملة

نيوز 24


بعد أن خسر الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا، بدأت الإدارة تفكر في إتخاذ عدد من القرارات الهامة لتحسين أداء الفريق مرة آخرى.


وحقق الوداد المغربي لقب دوري أبطال إفريقيا، بانتصاره بنتيجة 2-0 على الأهلي المصري مساء الاثنين، في مباراة دار عليها جدل كبير.

فقد الأهلي فرصة الحصول على جائزة مالية قيمتها 2.5 مليون دولار أمريكي، كمكافأة للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد خسارته من الوداد المغربى بهدفين دون رد فى مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ليكتفى بجائزة مالية بنصف القيمة (1.25 مليون دولار) مقابل الحصول على المركز الثاني.

كما خسر الأهلي مكافأة المشاركة في السوبر الأفريقي، والتي تتراوح من 200 ألف دولار للبطل إلى 150 ألفا للوصيف، بالإضافة إلى ذلك خسر الأهلي مكافأة كأس العالم للأندية، والتي تبلغ أقل قيمة لها مليون دولار أمريكي بالنسبة لصاحب المركز السادس.


توقيع عقوبات على لاعبي الفريق
و قررت إدارة النادي الأهلي، توقيع عقوبات على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام فريق الوداد المغربي، بهدفين نظيفين، وضياع اللقب الأفريقي، حيث ستوقع عقوبات على اللاعبين، بسبب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا، وفقًا للائحة الخاصة بالفريق.

ووجه رئيس النادي، بإيقاف مستحقات لاعبي الفريق والجهاز الفني، مع خصم 200 ألف جنيه من كل لاعب بسبب التخاذل خلال المواجهة.

ومن المنتظر أن يعقد مسؤولي النادي جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة، مع الجهاز الفني وإدارة الكرة بقيادة سيد عبدالحفيظ، في حضور حسام غالي عضو النادي لإعلان بعض القرارات.

ومن المنتظر أن يسلم المدير الفني، تقريره إلى مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب ولجنة التخطيط، من أجل الوقوف على أسباب خسارة اللقب.

عودة أحمد ياسر ريان
كما استقر الأهلي على عودة أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المعار لصفوف ألتاي سبور التركي، و يأتي ذلك وسط ترحيب من الجهاز الفني بعودة اللاعب للأهلي مرة أخرى، في ظل رغبته بإجراء عدة تغييرات في خط هجوم الفريق الأحمر.