عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"شاهد ماشفش حاجه".. أسرار عن لقاء الأهلى و بيراميدز في الكأس.. ولغز عن اختفاء تقنية الفيديو

نيوز 24


حقق فريق الأهلى فوزا غاليا وثمينا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد القاهرة فى دور الـ8 لكأس مصر من نسخته الماضية، ليضرب موعدا مع بتروجت فى الدور قبل النهائى للبطولة.

وقال الخبير التحكيمي ياسر عبد الرؤوف، إنه يشك في أن تقنية الفيديو كانت تعمل خلال مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضد نظيره بيراميدز، في اللقاء الذي أقيم أمس الأحد، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر نسخة 2021، مشيرا إلى أن هناك بعض الحالات خلال المباراة كانت تستحق العودة لها، ولم يحدث ذلك.

وقال ياسر عبدالرؤوف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كيك أوف"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد خيري عبر راديو أون سبورت أف أم: "بيراميدز كان يستحق ركلة جزاء في الدقيقة 65، لصالح فخر الدين بن يوسف، بعد تدخل قوي من جانب محمد هاني معه، وفي الوقت ذاته ركلة الجزاء المحتسبة لصالح بيراميدز في نهاية اللقاء لم تكن واضحة في التصوير، وكان يجب العودة إلى تقنية الفيديو".

وأشار "عبدالرؤوف" إلى أن "لعبة صلاح محسن التي سقط فيها داخل منطقة جزاء بيراميدز، لم تكن واضحة في التصوير، وكان يجب العودة إلى تقنية الفيديو، لكن في كل تلك الحالات لم تتم العودة، ما يؤكد أن تقنية الفيديو لم تكن متواجدة في اللقاء".

كما علق ناصر عباس الخبير التحكيمي على مستوى أداء الروماني استفان كوفاكس حكم مباراة الأهلي وبيراميدز فى بطولة كأس مصر.

كان المارد الأحمر بقيادة سامي قمصان تغلب على نظيره فريق بيراميدز بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس الأحد فى إطار منافسات دور ال 16 لبطولة كأس مصر .

وقال ناصر عباس عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الحكم الروماني.. استفان كوفاكس لو لجنة الحكام شاهدت اداءك في لقاء الأهلي وبيراميدز اكيد هتراجع نفسها في اختيارك لكأس العالم قطر 2022، وذلك نتيجة الأداء الفني والبدني المتدني علي مدار شوطي اللقاء لياقة بدنية ضعيفة وعدم استغلال عناصرها بشكل صحيح".

وأضاف: تحرك وتمركز خاطئ نتيجة تكرار الوقوع في مسار ومحيط اللعب دون القدرة على الخروج سريعا من هذه المواقف وتقديرات فنية خاطئة خارج وداخل مناطق الجزاء ورسوب في تقديرات ركلات الجزاء أما عن تقنية الفيديو فحدث ولا حرج.. شاهد ماشفش حاجه.. والكلام هنا كثير عن حكام الفيديو".

واختتم حديثه قائلا: السؤال هل هذا مستواك بالفعل وهل بهذا المستوي تدير مباريات في البطولات الكبيره.. الحكام المصريين جميعا من تحت الإختبار الي الدوليين أكيد مستواهم أفضل بكثير.