عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مستقبل وطن بالسويس يشارك في مهرجان الحب والوفاء لتحالف جمعيات ذوي الهمم

جانب من الحدث
جانب من الحدث

بناء علي توجيهات النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة .

قام النائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن بالمشاركة فى مهرجان الحب والوفاء لتحالف جمعيات ذوي الهمم التي نظمتة الجمعية المصرية لشباب الأعمال بمشاركة جمعية الصفاء لذوي الإحتياجات الخاصة وجمعية الإرادة لذوي الإحتياجات الخاصة وجمعية الوفاء للرعاية الإنسانية وذوي الهمم ومكتب قادرون باختلاف بمديرية الشباب والرياضة وفريق المحبة للصم والبكم بكنسية الشهيد مارجرجس بالسويس لتكريم الأبناء والبنات المتميزين في الأنشطة والفعاليات الرياضية والفنية والكشفية من ذوي الهمم تحت شعار " قادرون علي التحدي " .

وأكد النائب حافظ شوشة خلال كلمته على الدعم الكامل لذوى الهمم العالية مشيداً بالجهد الذى تبذله الدولة المصرية فى دعم تلك الفئه من خلال الإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان .. كما أكد على إهتمام نواب السويس بحزب مستقبل وطن برئاسة " خشانة " فى عمل ملف خاص بكافة مشاكل ذوى الهمم العالية فى كافة المجالات .. موجهاً الشكر على القائمين على هذه الإحتفالية .

بينما قال محمد قاسم رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال خلال الاحتفالية أن الجمعية بكافة منصاتها الثقافية والإبداعية تولي ذوي الهمم إهتماماً خاصا حيث تحرص على تقديم كافة الأنشطة والفعاليات التي تعمل على تنمية مواهبهم وقدراتهم بالإضافة لدمجهم مع أقرانهم من غير ذوي الهمم لخلق تفاعل بناء بينهم .

كان تحالف جمعيات ذوي الهمم يتقدمهم النائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ قد قاموا بتكريم 75من أصحاب الهمم المتميزين فى الأنشطة الرياضية والفنية والكشفية ومن بين المكرمين من ذوي الهمم من أبطال الجمهورية فى ألعاب القوى والكاراتيه والسباحة وأوائل الطلبة في الشهادة الإعدادية وحفظة القرآن الكريم .

شارك في مهرجان الحب والوفاء رؤوساء جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة .. ومسؤولي الجمعيات الأهلية ..والقمص شنودة نزيه راعي كنيسة مار جرجس .. وقيادات بيت العائلة المصرية .