عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جامعة السويس تكرم الطالب مصطفى فرهود لفوزه بالمركز الأول في مسابقة هواوي

جانب من الحدث
جانب من الحدث

على هامش مناقشة مشروعات تخرج طلاب كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة السويس حرص الأستاذ الدكتور السيد الشرقاوي رئيس الجامعة على حضور مناقشة مشروعات التخرج وتكريم الطالب مصطفى سعد نور الدين فرهود بالفرقة الرابعه شعبه تكنولوجيا المعلومات لفوزه بالمركز الأول في مسابقة هواوي العالمية على مستوى مصر والمركز الثاني ضمن الفريق المصري على مستوى أفريقيا

وأعرب "الشرقاوي" عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز وقدم التهنئة للطالب متمنياً له دوام التفوق والرقي وإحراز مركزاً متقدماً يرفع فيه أسم الجامعة في مختلف المحافل .

وقد شهد رئيس الجامعة عرض الطلاب للمشروعات التي تقدموا بها ..ووجه بأهمية التفكير بشكل إبداعي خارج الصندوق لإيجاد حلول لمختلف المشكلات مؤكداً أن الأفكار الجديدة تلقى كافة أنواع الدعم والتشجيع من مختلف قطاعات الدولة .

يذكر أن مسابقة هواوي العالمية تقام كل عام في مجالات مثل التكنولوجيا .. والشبكات والحوسبة السحابية.. ويشارك فى المسابقة طلاب من جميع جامعات مصر وتدعمهم الشركة طبقا للإتفاقيات المبرمة بين وزاره التعليم العالى وشركة هوواى بهدف تدريب طلاب الجامعات المصرية على أحدث التكنولوجيا العالمية فى مجالات عده منها الشبكات والحوسبة السحابية والذكاء الإصطناعى والبيانات الضخمه وغيرها من المجالات الأخرى .

حضر اللقاء كل من الأستاذ الدكتور ياسر آمون عميد الكلية ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس .