عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أحمد علي مهاجم المقاولون العرب: أهدرت ضربتين جزاء ضد الزمالك.. وهذه رسالتي لمحمد عودة

نيوز 24


قال أحمد علي مهاجم المقاولون العرب، أنه يعاني من سوء حظ خلال مبارياته ضد الزمالك وتحديدًا عند تسديد ضربات الجزاء، قائلاً :"لسوء الحظ أهدرت ضربتين جزاء ضد الزمالك".

وأوضح أحمد علي: "إضاعة ركلات الترجيح أمام الزمالك مجرد سوء حظ فقط، وبالتأكيد ليست مقصودة كما يردد البعض من الجماهير، لسوء حظي أهدرت 3 ركلات جزاء أمام الزمالك لذلك حدث الكثير من الكلام".

وأضاف أحمد علي كامل، في حوار تليفزيوني مصغر لقناة "الحياة": "حتى الآن لم أنم بعد إهداري ضربة الجزاء، وانتظر المباراة المقبلة للتعويض".

واستكمل مهاجم المقاولون تصريحاته :"هناك 3 لاعبين أهدروا ضربات جزاء في الفريق، هناك سوء حظ في الفترة الأخيرة".

وواصل :"لو حصلنا على ضربات جزاء في الفترة المقبلة سأسدد، أنا كنت رقم 1 في تسديد ضربات الجزاء مع البنك الأهلي في الموسم الماضي وسجلت جميعهم ماعدا مباراة الزمالك".

ووجه أحمد علي رسالة لمدربه محمد عودة ومسئولي نادي المقاولون العرب :"في أي فريق ألعب له (بغير عليه) لأنني ألعب للفوز فقط وهذا ما يعرضني لمشاكل كثيرة، أعد نادي المقاولون العرب بإنهاء الموسم بمكان أفضل".


وأضاف: "لدي غيرة على فريقي من أجل تحقيق الانتصارات في كل مباراة نخوضها، لأننا نحتاج لتحقيق الثلاث نقاط أمام أي فريق.. اللاعبون والمدربون يتأثرون صحيا بسبب النتائج، وذلك يؤثر على المستوى بشكل عام".

وتطرق مهاجم المقاولون لتوضيح حديثه مع فيريرا مدرب الزمالك قبل المباراة، حيث قال: "تدربت معه عام كامل ومن الطبيعي أن أتحدث معه وأصافحه، ما هي المشكلة في ذلك؟".

وشدد:"«نادي الزمالك أكبر بكثير من أن أتعمد إهدار ركلة الجزاء، أنا دائما ما أريد الفوز وأغير على فريقي، ألعب لأي فريق من أجل تحقيق الفوز فقط وهذه شخصيتي".

وأردف: "المقاولون العرب فريق كبير ومحترم وأعد الجميع أنه بنهاية الدوري سيكون الفريق في مكان أفضل.. الفريق يسير بشكل جيد في طريقه من أجل تحقيق هدفه بالبقاء ضمن الكبار بالدوري الممتاز".

وتابع: "محمد عودة يقدم الكثير مع الفريق وشاهدتم أداء المقاولون أمام الزمالك، نعاني الفترة الحالية من سوء توفيق وأثق أن الله سيكافئنا على أدائنا ونكون في مركز جيد".

وعن تعليمات محمد عودة في ركلات الجزاء، قال أحمد علي: "بالفعل تحدث معي وجميع اللاعبين على تسديد ركلة الجزاء بقوة، ما لا يعلمه المتابعون أنني أصبحت ثالث لاعب على التوالي يهدر ركلة جزاء للمقاولون وهو ما يضعنا تحت ضغط كبير".

وواصل: "بالطبع سأسدد ركلات جزاء الفترة المقبلة دون مشكلة، لدي شخصية وقوة للتصرف مع أي موقف"، وأتم: "سجلت 94 هدفا في الدوري حتى الآن وهدفي الوصول لنادي المائة، لدي هدفان لم يتم احتسابهما لي بسبب اصطدامها في لاعب آخر".