عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ترحيل أحد ضباط الخدمة السرية بحرس بايدن بعد إهانته لإسرائيلية

نيوز 24



قالت وكالة الخدمة السرية الأمريكية إن أحد عملائها المكلفين بحماية الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال رحلته إلى الشرق الأوسط تم احتجازه في إسرائيل وأعيد إلى الولايات المتحدة بعد اعتدائه على امرأة إسرائيلية، وفقا لصحيفة بيزنس انسايدر.




وأفادت الصحيفة أن العميل الذي لم يكشف عن اسمه ، والذي كان عضوا في فريق الخدمة السرية للهجوم المضاد الذي تم نشره في إسرائيل قبل وصول الرئيس الأمريكي لتل ابيب اتهم بالاعتداء على امرأة خارج حانة في سوق يهودا في القدس ليلة الإثنين.



وذكرت شبكة "إن بي سي نيوز" أن المرأة لم تصب بأذى ولم تكن هناك مزاعم بارتكاب اعتداء جنسي، وقالت الشبكة نقلاً عن ثلاثة أشخاص لم تسمهم أُبلغوا بالأمر، أن ضابط الخدمة السرية الأمريكي الذي كان مع زملائه في ذلك الوقت، اتُهم بدفع المرأة بعد خلاف بينهما وأشار مصدران إلى احتمال انه كان في حالة سكر.



ووفقا للتقرير، تم استدعاء الشرطة الإسرائيلية إلى مكان الحادث، وتم اعتقال الضابط لفترة وجيزة واستجوابه قبل إطلاق سراحه دون توجيه تهم إليه ، بحسب ما قال متحدث باسم الخدمة السرية في بيان لمنافذ متعددة.



وقال المتحدث في شبكة سي بي إس نيوز إن "الموظف عاد إلى الولايات المتحدة وفقًا لبروتوكول الوكالة، تم تعليق وصوله إلى أنظمة ومنشآت الخدمة السرية لحين إجراء مزيد من التحقيق"