عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حظر النشر في قضية مقتل المذيعة شيماء جمال على يد المستشار

نيوز 24

قررت محكمة استئناف القاهرة حظر النشر في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال، المتهم فيها زوجها القاضي المرفوع عنه الحصانة وصديقه.

وتبين من التحقيقات أن المستشار المتهم قام جرد المجني عليها من حُليّها ومشغولاتها الذهبية التي كانت ترتديها، بعد أن قتلها.

وقال المتهم خلال التحقيقات، إنه جمع هذه المشغولات الذهبية ومتعلقاتها الشخصية في حقيبة، وألقاها في ترعة المريوطية، وتحديدا في منطقة قنطرة كوبري عرب العش.

وتابع صديق قاتل المذيعة شماء جمال: القاضي كان مسافر الغردقة لأنه شغال في الغردقة، ولما رجع قعدت معاه وبعد كده رحنا شفنا المزرعة، وعجبته وقالي تمام وكمل باقي التشطيب وكلمنا الراجل صاحب المزرعة، واسمه الحاج عامر عشان يبعتلنا العقود نمضيها، وبالفعل جت العقود مع ابن الحاج عامر، وجالنا عند المزرعة والمستشار أيمن مضى نسختين من العقد، وابن صاحب المزرعة خد نسخة، والمستشار أيمن خد نسخة وإدهاني قالي خليها معاك، ومشينا وقالي قابلني على قهوة في المهندسين بالليل.

وقررت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات الجيزة في وقت سابق، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين أيمن حجاج، وحسين الغرابلي، محبوسين احتياطيًا في قضية اتهامهما بارتكاب جريمة قتل المذيعة شيماء جمال عمدًا مع سبق الإصرار لجلسة 13 أغسطس المقبل.