ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مستقبل وطن بالسويس يشهد أول إجتماع تحضيري للتشكيل الجديد للحزب

الخميس 04-08 - 02:33 م
نيوز 24
السويس - حسين بيومي
شهدت قاعة الشهيد اللواء حسن عيد بالمقر الرئيسي لحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس أول إجتماع تحضيرى للتشكيل الجديد للحزب بقيادة النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة .

شارك في اللقاء المستشار أحمد فضل ـ أمين التنظيم و أعضاء هيئة المكتب بالحزب . ونواب السويس بالحزب الدكتورسيد عبده وحافظ شوشة عضوا مجلس الشيوخ ..وسيد الكرماوى عضو مجلس النواب .

وفي اللقاء هنا أمين التنظيم أعضاء هيئة المكتب .. وإستعراض ما تم من إنجازات وأضاف أن تجديد التشكيلات هى زيادة عدد العمل لخدمة أهالى السويس .. متمنياً أن تكون المرحلة المقبلة فارقة في تاريخ الحزب .

ومن جهته أكد النائب احمد خشانة أن تشكيل الحزب تم إعداده بشكل مميز لأن كل أمين أمانة هو يمثل أمين المحافظة .. من هنا كان الحرص على التدقيق في إختيار الأسماء .. مشيراً من أن التشكيلات ضمت كوادر على أعلى مستوى ووصف هذا الإجتماع بإجتماع الإنجازات خاصة أن الحزب نجح بفضل الله تعالى فى زرع بصمة وأضحة بشهادة الجميع فى جميع المبادرات والأنشطة والإستحقاقات الإنتخابية .. منوهاً أن النواب بالحزب يعلمون أن دور الأعضاء هو الدور المؤثر والأساسى فى أى نجاح .

ووجه " خشانة " التحية والتقدير للأعضاء الجدد في التشكيل الجديد .. كما وجه الشكر للأعضاء القدامى على الجهد المبذول فى المرحلة الماضية .. كما أكد على الدور الكبير لكل أمين أمانة فى وضع خطة عمل وستكون هناك متابعة لكل إنشطة الأمانة من جانب أمانة التنظيم وأمين المحافظة ..مشدداً من أن الفترة المقبلة هى مرحلة لاتقبل القسمة على أثنين خاصة وأن الأهداف المرجوه منها كبيرة وتحتاج إلى جهد كبير لخدمة أهالى السويس أصحاب الفضل علينا

وقال " خشانة " أن هناك لجنة تم تشكيلها وهى لجنة القيم لمتابعة أنشطة الأمانات النوعية .. معلناً أنه طبقا لتوجيهات الأمانة العامة تم إختيار كل من أحمد عادل هارون شئون المقر للشؤون المالية والإدارية ..وأحمد ماجد مدير شئون المقر لشؤون العلاقات العامة .. مشدداً بضرورة الإسراع في تشكيل أمانة الأمانات النوعية وطالب بضرورة العمل فى الأمانات النوعية المؤثرة في الحزب كالشباب والمرأة والعلاقات العامة .


لافتاً أن الأمناء المساعدين هم المسؤولين عن بعض الأمانات النوعية وسيتم تغيرها كل 3 شهور .. وتم ترشيح على عبد العاطى ليصبح المسؤول عن لجنة الهيكل التنظيمي .. وفي ختام كلمتة وجه " خشانة " التحية لأرواح من رحلوا عن دنيانا من أعضاء الحزب .

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟