عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مفاجأة عن أحمد سيد غريب

نيوز 24

علق سيد غريب، المدير الفني لفريق الأهلي مواليد 2006، على تألق نجله أحمد سيد غريب مع الفريق الأول خلال مشاركته في لقاء الاتحاد السكندري، الذي أقيم أمس الأحد، بملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وإحرازه لهدفين بشباك سيد البلد.


وقال سيد غريب، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كيك أوف"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد خيري، عبر "راديو أون سبورت أف أم": "اللاعبون الناشئون ظهورا بمستوى مميز رغم أنهم عائدين من فترة إجازة 3 أشهر، ولم يخوضوا التدريبات إلا 3 أسابيع بقطاع الناشئين، وخاضوا تدريبين فقط مع الفريق الأول قبل المشاركة ضد الاتحاد".

وعن مصير نجله خلال الفترة المقبة، أوضح المدير الفني لفريق الأهلي مواليد 2006: "أحمد لديه العديد من العروض للإعارة، لكنه كان دائما يرفض الرحيل عن القلعة الحمراء ويؤكد لي أنه ينتظر الفرصة مع الفريق الأول ولن يرحل، وبعد تألقه أمام الاتحاد تلقى 4 عروض من أندية الدوري الممتاز منها نادي الاتحاد نفسه الذي هز شباكه بهدفين، واللاعب قادر على قيادة هجوم الأهلي في الفترة المقبلة".

وتابع سيد غريب: "أتمنى استمرار نجلي بصفوف الأهلي خلال المرحلة المقبلة؛ لأنني أعتبر أنا ونجلي الأهلي بيتنا الذي نتمنى أن نخدمه في أي موقع".