عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حوار "من مصر".. سيف عبد الرحمن: رجاء حسين كانت ست وأم جدعة.. ولا أعرف لماذا لا أمثل

نيوز 24

حل الفنان سيف عبد الرحمن ضيفا على برنامج "من مصر"، المعروض على شاشة "Cbc".

وتحدث سيف عن سبب اختفاءه من المجال الفني وأنه لا يظهر على الشاشة منذ فترة طويلة.

وقال سيف: "للأسف أنا موجود، والحمد لله صحتي كويسة، وفي زيي كتير بس مش عايز أقول أسامي، باعوا سيارتهم، ويمكن بيشتغلوا على التاكسي، ليه يحصل كل دا".

وأضاف: "فين المنافسة الشريفة، طول عمر مصر بتعمل أعمال مهمة، زي أفلام "الأرض، القاهرة 30، الزوجة الثانية، ومسلسلات رائعة زي رأفت الهجان، ليه منكملش؟

وتابع: "معاش النقابة 700 جنيه، لإن النقابة ما عندهاش دخل، الناس اللي بتشتغل وتاخد ملايين المفروض تدفع لزملائها، فين المودة والرحمة".

وكشف الفنان سيف عبد الرحمن أن المخرج الراحل يوسف شاهين كان لدية رؤية كبيرة وعظيمة تجاه الفن، قائلا "هو اتخلق عشان يحب السينما .. وكان بيفهم في كل حاجة مش الاخراج وبس".

وتابع سيف عبد الرحمن أنه كان من أحد مؤسسي الفرقة القومية للفنون الشعبية، مشيرا إلى أن الراحل يوسف شاهين طلبه ليشارك في فيلم فجر يوم جديد وكان سعيدا للغاية بذلك.

وطالب الفنان سيف عبد الرحمن محبي زوجته السابقة الراحلة، الفنانة القديرة رجاء حسين، بالدعاء لها بالمغفرة والرحمة: "ألف رحمة ونور عليها، كانت ست عظيمة وفنانة قديرة وزوجة وأم بنت بلد وجدعة".

وأضاف: "كنت تشعر إنها أختك أو خالتك أو عمتك، تدخل قلبك علطول، وفعلا ربنا حبها فحبب فيها خلقه".

وتابع: "هي لم تأخذ حظها مع إنها بنت المسرح وعملت سينما وتليفزيون وإذاعة".

ورحلت رجاء حسين عن عالمنا فجر الثلاثاء 9 أغسطس الجاري بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 85 عاما.

يذكر أن رجاء حسين تزوجت من الفنان سيف عبد الرحمن بعد قصة حب جمعتهما على خشبة المسرح، بعدما تعرفت عليه عن طريق الفنانة سناء جميل، وقرر سيف الارتباط بها واعترف لها بإعجابه بها من قبل أن يلتقيا، وتكللت قصة حبهما بالزواج، وانفصلا بعد 51 عاما من الزواج.


يذكر أن آخر أعمال الفنان سيف عبد الرحمن مسلسل "الإمام الغزالي"، 2021، ومسلسل "البلطجي" مع الفنان آسر ياسين.