عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على موعد طرح مسلسل SHE-HULK

نيوز 24


يبدأ اليوم بث الموسم الأول من مسلسل SHE-HULK، الذي يطرح ضمن أعمال المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي الدولي، والمسلسل، يقدم للمرة الأولى شخصية نسائية من الرجل الأخضر الشهير، تجسدها النجمة تاتيانا ماسلاني، بمشاركة النجم مارك رفالو.


والمسلسل يطرح بعنوان كامل هو She-Hulk: Attorney At Law، ومن المقرر ظهور عدد من شخصيات مارفل الشهيرة ضمن احداثه من ضمنها شخصية "دير ديفل".


وكشفت شركة مارفل فيديو جديد لمسلسلها She-Hulk، الذى سيطرح تحت اسم She-Hulk: Attorney at Law، عن فيديو ترويجى جديد وذلك بالتزامن مع طرح المسلسل اليوم الخميس، وطرح الفيديو تحت اسم Call My Lawyer.


مسلسل She-Hulk يدور حول جينيفر والترز التي تطور قدراتها الهيكلية الفريدة بعد حصولها على نقل دم من ابن عمها، والتي ترث سلطات هالك بعد أن تلقت منه عملية نقل دم، وعلى عكس بروس، فإن جينيفر قادرة على الاحتفاظ بمعظم شخصيتها وذكائها وسيطرتها العاطفية.

كما تشارك الممثلة جينجر جونزاجا فى سلسلة "She-Hulk" الجديدة، في دور رئيسي، وفقًا لما نشره موقع TheWrap، حيث ستلعب جونزاجا الصديقة المقربة لـ Tatiana Jennifer Walters.

وانضمت الممثلة الإنجليزية جميلة جميل إلى مسلسل She-Hulk، مع مجموعة كبيرة من الأبطال منهم مارك رفالو الذى سيعيد تجسيد دوره الشهير "Hulk" في السلسلة، على أن تلعب دور شخص شرير، فى السلسلة She Hulk القادمة على منصة ديزنى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "vulture".

على أن تلعب Tatiana Maslany دورالشخصية الرئيسية واسمها المستعار جنيفر والترز، المسلسل من إخراج Kat Coiro وAnu Valia مع عمل Jessica Gao ككاتبة رئيسية.