عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

شعارنا "كلنا عائلة ..ويد واحدة".. نادي "إيزي سبورتس": هدفنا إعادة إحياء فكرة النادي الاجتماعي وتقديم لاعبين محترفين

نيوز 24

نوادي الأنشطة الاجتماعية هي مزيج حديث من عدة أنواع من النوادي وتعكس مجتمع اليوم الأكثر انتقائية وتنوعًا. تتمحور هذه الأندية حول الأنشطة المتاحة لأعضاء النادي، بعضها يحتوي على أنشطة رياضية أو إجتماعية.

كما تشمل الأحداث المقدمة مجموعة واسعة من الأنشطة من الأحداث الرياضية والحفلات الاجتماعية على عكس الأندية التقليدية، فهي لا تقتصر على نوع واحد من الأحداث أو الاهتمامات الخاصة ولكنها تشمل مجموعة واسعة من الأحداث في التقويمات الشهرية الخاصة بهم، يختار الأعضاء الأحداث التي سيشارك فيها النادي، بناءً على الاهتمامات المتغيرة للأعضاء. ويشارك في تحديدها الأعضاء مع الادارة الخاصة بالنادي.

ومن ضمن النوادي الإجتماعية التي برز أسمها بالأونة الأخيرة "نادى إيزي سبورتس"، والذي يترأس مجلس إدارته المهندس محمد عادل العبد، ورئيس الشركة المصرية للمنشأت الرياضية، تحت اشراف وزارة الشباب والرياضة، ويعد من النوادي التي تقدم للجمهور خدمة متكاملة من نادي رياضي يضم العديد من الانشطة الرياضية وايضا الانشطة الاجتماعية لكل افراد الاسرة

الهدف الرئيسي من إنشاء نادي ايزى سبورتس هو إعادة إحياء فكرة النادي الاجتماعي وتأسيس فكرة تقضية الوقت في النادي مع العائلة والأصدقاء لما فيه من خدمات اجتماعية رياضية ثقافية ترفيهية تخدم جميع أفراد الأسرة على إختلاف إهتماماتهم.

كانت البيئة الصحية السليمة الآمنة هي هدف نادي ايزي سبورتس بفرعيه "المقطم وطنطا" والدافع لممارسة الأنشطة الاجتماعية والرياضية وشغل أوقات الفراغ في أمان وبفاعلية أكبر.

كما يسعى لتطوير مواهب أبناءنا في كل الألعاب والرياضات وتقديم لاعبين محترفين للمنتخبات المصرية وتحقيق بطولات وميداليات ترفع العلم المصري على منصات التتويج.


تم انشاء النادي عام 2009 بالموقع المتميز في المقطم حيث يعتبر نقطة سهلة الوصول الى جميع المناطق

كما وفر النادي عضويات فردية وعضويات عائلية – بطرق دفع مختلفة وايضا تسهيلات للسداد .

خدمات النادي:
يوجد بالنادي العديد والعديد من الخدمات منها:
- مطاعم وكافتريات
- ملاعب تنس
- ملاعب كره قدم
- تراك للخيل
- حمام سباحة
- جيم
- ملاهي للاطفال

الأنشطة الرياضية للنادي:
مضمار فروسية دولي
4 ملاعب كرة قدم
2 ملعب تنس
صالة مغطاه للكاراتيه، والجمباز، والباليه، كونغ فو

الأنشطة الإجتماعية:
تقام العديد من الحفلات المجانية في جميع المناسبات والأعياد لأكبر الفنانين السوبر ستار ( هاني شاكر – مدحت صالح – جنات – احمد جمال.. علي الحجار.. الخ ….. )

مشاركة الأعضاء فى جميع المناسبات الخاصة بهم مثل "أعياد الميلاد.... وغيرها من المناسبات المختلفة"

نادي ايزي سبورتس اختيار آمن للعائلة لما يتمتع به من خصوصية مختلفة عن النوادي الأخرى ونظام الأمان الخاص بالنادي مما يجعل افراد الأسرة تطمئن على أطفالها بفضل تواجد افراد امن وحراسة ما يشغلهم هو الحفاظ على أمن وامان الأعضاء.