ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

جورج الراسي.. أحدث ضحايا حوادث السير

السبت 27-08 - 12:59 م
نيوز 24
توفي صباح اليوم السبت الفنان اللبناني جورج الراسي بحادث سير مروع على طريق المصنع بالقرب من الامن العام وقد توجه عناصر الدفاع المدني الى مكان الحادث.

وتوفيت ايضا على الفور الفتاة التي كانت ترافق جورج في مشواره، وكشفت الصور التي تم نشرها علي المواقع الصحفية اللبنانية ان الحادث ضخم جدا ويبدو ان جورج كان هو يقود السيارة قبل ان يفقد السيطرة عليها.

ونقل الدفاع المدني الجثتين الى مستشفى تعنايل الحكومي، بعد وقوع الحادث بين علي الحدود اللبنانية السورية حيث كان عائد جورج الراسي من احياء حفله بسوريا، وذلك وفقا لما نشره "onetvlebanon".

والراحل من مواليد بلدة سلامون القماش، العام 1982، وهو شقيق الفنانة الشهيرة نادين الراسي، وله ابن اسمه «جو» من عارضة الأزياء البرازيلية اللبنانية جويل حاتم، والتي أعلن زواجه منها، العام 2014، قبل انفصالهما مؤخرًا.

بدأ مشواره الفني، في 1995، عندما كان في عمر الـ 16 مع نادي «أوبسيون»، لإحياء بعض الحفلات، واشتهر في حفلات الفنادق والنوادي بسبب صوته المميز، وعُرف كذلك من خلال مهرجان الياسمين المحلي.

التقى الراحل الراسي، في 1995 أيضا بالملحن سمير قبطي، واقتنع بقدراته، ليصير هذا الأخير منتجه الخاص، فكانت أول ثمرات هذ التعاون أغنية (مين يا حبيبي مين).

وفي وقت لاحق، تدرب على يد الموسيقار شاكر الموجي، حيث تمكن بالتعاون معه من إنزال ألبوم «حكاية» الذي كانت معظم أغانيه ملحنة من قبله.

ومن ألبوماته الغنائية: (سهرة الليل 1996)، (حكاية 1998)، (صبت الهدف 2000)، (ولا يمكن 2001)، (جاي تعتذر 2002)، (كيف أوصفك 2003)، (حمدالله عالسلامة 2011).


تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

برأيك.. من الفائز بين الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل؟