عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إزالة 43 حالة تعدٍ على أملاك الدولة وأراضي زراعية بـ"البدرشين"

نيوز 24

تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، جهود مراكز المحافظة فى تنظيم حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء ضمن الموجة ال20 لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية.

واطلع محافظ الجيزة، على جهود مركز ومدن منشأة القناطر والبدرشين وأبو النمرس فى إزالة 43 حالة بناء وتعدى على الأراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية ومخالفات البناء خلال حملات مكبرة لتحقيق الإنضباط.

وأشار محافظ الجيزة، إلى أن مركز ومدينة منشأة القناطر قام بتنفيذ 26 قرار لإزالة تعديات على أراضى أملاك دولة بمساحة 9765م بقرية بنى سلامة بمركز ومدينة منشأة القناطر إلى جانب إزالة 3 حالات على مساحة 3 فدان أملاك دولة وذلك بقرى بني سلامة وأبو غالب.

وشملت جهود مركز منشأة القناطر إزالة 6 حالات تعدى على الأراضي الزراعية عبارة عن مباني بالطوب والاسمنت وأسوار على مساحات 80م، 100م، 150م، بناحية بهرمس وذات الكوم ببرقاش والمنصورية والحسنين وأبو غالب بالاضافه إلى إزالة مخالفه بناء دور بعقار بقرية الاخصاص وتم فك شده خشبية للدور الأول فوق الأرضي لعقار بناحية الحسانين.

كما طلع اللواء أحمد راشد، على جهود حملات مركز ومدينة البدرشين حيث تم إزالة مبنى من دورين مقام بالمخالفة بمنطقة سيدى جنيدى بالبدرشين على مساحة 100م تقريبا وتم إزالة المبنى حتى سطح الأرض واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وفى مركز ومدينة أبو النمرس تم إزالة 4 حالات بناء مخالف شملت إزالة اسقف وحوائط مقامة بالمخالفة بعقارات بشبرامنت.

وأشار اللواء أحمد راشد، إلى أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية مستمرة فى تنفيذ المرحلة الأولى لإزالة التعديات، مشددًا على رؤساء الأحياء والمراكز برصد ومتابعة أي تعديات وإزالتها على الفور وفرض هيبه الدولة وعدم التهاون حيال المخالفين مع إتخاذ الإجراءات القانونية والتأكد من عدم تجدد المخالفات.