عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب 2 طن لحوم فاسدة.. حجز المدير المسئول بالجيزة

نيوز 24

أمرت النيابة العامة بحجز المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ الأغذية على خلفية اتهامه بحيازة 2 طن لحوم مجمدة فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل ثلاجة لحفظ السلع الغذائية قبل بيعها للمواطنين فى الجيزة، 24 ساعة؛ لحين ورود تحريات المباحث الجنائية.

تمكن ضباط مباحث التموين والتجارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة من ضبط مدير مصنع للصناعات الغذائية بحوزته 2٫47 طن "مقطعات دواجن، لحوم مجمدة" فاسدة.

كانت قد وردت معلومات إلي ضباط مباحث التموين والتجارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة مفادها قيام المدير المسئول عن مصنع للصناعات الغذائية بحيازة وتجميع كميات كبيرة من مصنعات اللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بقصد بيعها في السوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة.

وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الجهات المعنية أمكن ضبط المتهم وبحوزته 2٫47 طن "مقطعات دواجن، لحوم مجمدة" معبأة داخل عبوات بيانات أو مستندات، ويشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية، وتشكل خطرًا على الصحة العامة)، تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.