عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تورط إمام عاشور فى قضية زواج عرفي.. اللاعب يعلق.. ونجم الزمالك يرد برسالة صادمة

نيوز 24


تصدر اسم لاعب الزمالك إمام عاشور مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بسبب إقحام اسمه في قضية زواج عرفي.

البداية عندما طرح اسم إمام عاشور فى أزمة اسلام جابر لاعب الفريق حيث أدعت فتاة بأنها حامل فى الشهر الرابع من أحد لاعبي الزمالك وانه سرق عقد الزواج العرفي ويرفض الإعتراف بالطفل .

وعلى الرغم من نفي اسلام جابر علاقته بالفتاة ، الا أن التقارير أقحمت إمام اسلام عاشور فى القضية وقالت بأنه هو الذى كان على علاقة بالفتاة وأن جابر كان مجرد وسيط .

وأكدت التقارير أن الفتاة التي تزعم انها متزوجه من إسلام جابر، قد حصلت على مبالغ مالية كبيرة من لاعب الزمالك، مقابل التكتم على الموضوع، ولكن الأمر تطور من قبل الفتاة في محاولة لابتزاز لاعب الزمالك من أجل الحصول على أموال أكثر.

وكانت تقارير صحفية مصرية قد أشارت إلى زواج إمام عاشور من فتاة ”عرفيا“ قبل أن تحدث أزمة بين الطرفين.

ونقل الإعلامي محمد شبانة أن فتاة اتهمت إسلام جابر بسرقة عقد زواج عرفي وإنكار نسب طفل، وادعت أنها تزوجت عرفيا من لاعب الزمالك، وأن أحد المحامين المقربين من اللاعب شهد عقد الزواج.

وأضاف أن اللاعب لم يمتعض من حمل الفتاة، قبل أن تكتشف أنه سرق عقد الزواج، وأنكر السرقة وزواجها منها، قبل أن تحرر محضرا في قسم الشرطة تتهم فيه اللاعب بالسرقة وإنكار زواجهما العرفي.

وأوضح أن تقارير قالت إن المقصود إمام عاشور وليس إسلام جابر، لكن التفاصيل نفسها.


ومن جانبه أعرب إمام عاشور عن غضبه الشديد جراء هذه الأنباء وكتب عبر صفحته بموقع التواصل “فيسبوك”: ‏"لا طاقة لي للكلام ولو كان هناك ما هو أهدأ من الصمت لفعلت حسبي الله ونعم الوكيل ".


و علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، على بعض الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن زواج إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عُرفيا موجها للاعب نصيحة خاصة.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "ملكوش دعوة بالحياة الشخصية بتاعة أي لاعب، طالما ملتزم في الملعب والتدريبات خلاص".

وأضاف: "عثمان ديمبلى اللي لسة مجدد لبرشلونة كان مبهدل مسؤولي برشلونة ورغم كده جددوا له، رغم أنه كان بيتأخر عن التمرين بسبب إنه بيلعب بلاي ستيشن".

واختتم حديثه: "ديمبلي كان واحدا من نجوم المباراة أمام بلد الوليد، ده لأن برشلونة حافظ على اللاعب، دي رسالتي لازم تحافظوا على لاعيبتنا، وبقول إمام عاشور رد في الملعب، وأي لاعب بيحصله نفس الموقف خلي ردك في الملعب".