عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الاكتئاب أسرع ديلفيري إلى المقابر.. 3 حالات انتحار في أقل من 24 ساعة.. أصعبهم طالبة محافظة الدقهلية

نيوز 24



يبدو أن تعرض الشباب لحالات اكتئاب خلال الفترة الأخيرة يدفعهم بشكل كبير إلى الانتحار، لذا على أولياء الأمور والمقربين منهم محاولة النقاش معهم قبل أن يتخذوا قرار التخلص من حياتهم.

انتحار مذيعة أمريكية قبل زفافها
وأقدمت مذيعة أمريكية على الانتحار قبل أسابيع قليلة من حفل زفافها، وعثر على نينا باتشولكي (27 عاما) متوفية في شقتها، وتم استدعاء الشرطة إلى شقتها في ولاية ويسكونسن في الساعة 11 صباحا بعد أن اتصل الأصدقاء القلقون برقم 911 لإخبارهم أنها كانت تهدد بقتل نفسها.

وتأتي وفاة المذيعة الأمريكية قبل 6 أسابيع فقط من زواجها من خطيبها كايل هاس، وهو أب مطلق لطفلين يكبرها بـ11 عاما.

وكتب هاس في منشور مؤثر على فيسبوك: "أعلم أنها لم تعد تتألم وأنا ممتن لذلك. نينا، أحبك أكثر مما يمكن أن تفهميه. كنتي أعز أصدقائي وعالمي كله. أنا آسف جدا لأنني لم أستطع إنقاذك".

وبالإضافة لمشوارها الناجح في الإعلام، كانت نينا شابة مثالية، حيث كانت نجمة فريق كرة السلة بالمدرسة الثانوية، كما كانت طالبة متفوقة.

وكشفت صديقة نينا المقربة، آلي بيتيرز، أن نينا كانت تعاني من "الاكتئاب الحاد"، بالرغم من سعادتها في مكان العمل ومع خطيبها.

وقالت بيترز لصحيفة "ديلي ميل"، إن صراعات نينا الداخلية مع صحتها العقلية، أصبحت أسوأ بشكل ملحوظ في الأشهر القليلة الماضية لكنها "لم تعتقد أبدا" أنها ستقدم على الانتحار، وقالت: "بدت لي وكأنها مرت بالكثير وبدا أنها سعيدة في أغلب الأحيان".

انتحار شاب داخل مركز تجاري
وأنهى شاب مصري حياته بالانتحار شنقًا داخل مقر عمله في مول تجاري بمحافظة الجيزة، والشاب انتحر داخل "داندي مول" في مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وعثر عليه معلقًا في سقف أحد محالات بيع الملابس.

تلقت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة بلاغا بالعثور على جثة شاب داخل محل ملابس بـ"داندي مول"، وبالانتقال تبين أن الجثة لشاب في العقد الثاني من عمره، وانتحر داخل مقر عمله بالمول.

انتحار فتاة جامعية بحبة الغلة السامة بالدقهلية
كما أقدمت فتاة جامعية علي إنهاء حياتها بتناولها قرصا كيماويا " حبة الغلة السامة" بمركز بلقاس في محافظة الدقهلية، وذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب معاملة عائلتها لها.

وتلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بلقاس من مستشفى بلقاس المركزي بوصول فتاة تدعي " رنا. ج " 22 عامًا، مصابة بحالة إعياء شديدة نتيجة تناولها قرصا كيماويا"حبة الغلة السامة".

وعلي الفور انتقل ضباط المباحث الجنائية وتبين مصرع الفتاة وذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة وتعاني من اكتئاب بسب معاملة أهلها لها.

وتحرر عن ذلك المحضر للازم وجاري العرض علي النيابة العامة، يذكر أن الفتاة تركت رسالة قبل انتحارها تطلب بعدم سير أهلها في جنازتها.