عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الأهلي في بورصة المدربين.. من سيكون خليفة سواريش؟.. 7 جنسيات تتنافس على الإدارة الفنية للمارد الأحمر

نيوز 24


يبحث النادي الأهلي خلال الساعات الحالية عن بديل المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش الذي رحل القلعة الحمراء.


توجيه الشكر لسواريش
وأعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش، عن قيادة الفريق الأحمر عقب توليه المسؤولية في منتصف الموسم الحالي.

بذكر أن سواريش تولى قيادة الأهلي نهاية يونيو الماضي عقب رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني والذي فسخ تعاقده بالاتفاق مع الإدارة.

وجاء عبر الموقع الرسمي للأهلي، أن مجلس إدارة النادي يقدر الجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه في إطار محاولاتهم التي لم تتوقف سواء في التدريبات أو المباريات.


ونظرًا لبعض المعطيات تم اليوم إنهاء التعاقد مع سواريش ومعاونيه بالتراضي بحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

خليفة سواريش في الأهلي
وطرح عدد من الوكلاء اسم البرتغالي جورجي جيسوس على طاولة النادي الأهلي، ونقلوا رغبة المدرب المبدئية في التواجد وقيادة المارد الأحمر.

ويمتلك البرتغالي جورجي جيسوس خبرات تدريبية ومميزة حيث سبق له قيادة بنفيكا وسبورتينج لشبونة في البرتغال، وفلامنجو البرازيلي والهلال السعودي.

وقالت تقارير صحفية مغربية إن مدرب أسود أطلس السابق البوسني وحيد خليلوزيتش، يمتلك عرضاً مميزاً من الأهلي من أجل قيادته في الموسم المقبل.

وبحسب التقارير، فإن المفاوضات الأهلاوية وصلت إلى وحيد خليلوزيتش بمجرد الإعلان عن رحيله من تدريب منتخب المغرب.


وقالت تقارير إن الخطيب يدرس بعض من السيرة الذاتية منفردًا لمدربين من ألمانيا وكرواتيا وصربيا، قبل الاتفاق الرسمي علي المدير الفني الجديد.


وأضافت التقارير أن الفرنسي باتريس بوميل في الصورة ومعه الروماني رازفان لوشيسكو والكرواتي زوران مميتش الذي يحظي بدعم لجنة التخطيط وهو ما جعل هناك عدم استقرار نهائي.

وكشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، عن اسم المرشح الأوفر حظا لقيادة فريق الأهلي في الموسم الجديد، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وكتب فرج عامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:" كيروش أو زوران ماميتش أحدهما هو المدير الفني القادم للأهلي، بأفضلية كيروش، ويصل أول أسبوع من سبتمبر لبدء مهمته".