عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"ياجبل هزك ريح".. كارت أحمر لمحمد أبو جبل من مصر.. رئيس نادي البنك الأهلي يطرده.. وفيوتشر يرفض التعاقد معه

نيوز 24


يبدو أن حارس منتخب مصر محمد أبو جبل يواجه أزمات خلال الفترة الحالية، بسبب عدم قبول أي أندية في مصر التعاقد معه، بعد الأزمة التي دخل فيها مع نادي الزمالك خلال الموسم المنقضي.

محمد أبو جبل، وقع النصر، عقب بطولة أمم إفريقيا، ورحل عن الزمالك، لكن النادي السعودي تراجع عن الصفقة، بعد التعاقد مع أوسبينا حارس نابولي.

وشارك أبو جبل، مع القلعة البيضاء في 91 مباراة بمختلف البطولات، بواقع 8250 دقيقة، وخلال فترة محمد أبو جبل، مع الزمالك، استقبلت مرماه 64 هدف، وحافظ الحارس على نظافة شباكه في 45 مباراة.

طرد رئيس نادي البنك الأهلي لمحمد أبوجبل
وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن كواليس جلسة أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، مع محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك، من أجل توقيع عقود الفريق، وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "حارس الزمالك السابق طلب وضع شرط جزائي ضعيف في عقده مع البنك الأهلي، رغم توصله لاتفاق مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك".

وأوضح الإعلامي محمد شبانة أن تصرف محمد أبو جبل، أغضب رئيس البنك الأهلي، ودفعه لطرد أبوجبل، من مكتبه، وتمزيق العقود".

فيوتشر يرفض محمد أبو جبل
ورفض على ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، فكرة تعاقد ناديه مع محمد أبوجبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقالت تقارير إن على ماهر رفض التعاقد مع محمد أبوجبل، في الميركاتو الصيفي، بعدما تم عرضه عليه عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، حيث أكد المدير الفني أن الفريق ليس بحاجة لخدمات الحارس، بعد الاستقرار على شراء محمود جنش، بشكل نهائي من نادي الزمالك، فضلًا عن وجود محمود حمدي.


ويسعى فيوتشر لتدعيم صفوفه بصفقات قوية، تساعده على المنافسة والفوز بالبطولات في الموسم الجديد، ودعم فيوتشر صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع كل من مهند لاشين، لاعب خط وسط طلائع الجيش، لمدة 4 سنوات، وعلي الفيل، مدافع طلائع الجيش، وهشام حافظ، ظهير أيمن نادي مصر المقاصة.