عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

صور| أتيليه مايان السيد.. الفنانة تتألق بفساتين "من حتة تانية".. والأسعار مفاجأة

مايان السيد
مايان السيد


تتصدر اسم الفنانة الشابة مايان السيد مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة بعد ظهورها في أحدث جلسة تصوير لها.

فساتين مايان السيد
وشاركت الممثلة المصرية الشابة متابعيها على موقع إنستجرام أحدث جلسات التصوير التي خضعت لها مؤخراً، وعلّقت مايان السيد على الصور قائلة: "تفضلوا بقبول فائق الاحترام"، وتفاعل معها الجمهور بالمديح والثناء.

وظهرت مايان في الصور بفستان أسود جذاب وذراعيها إلى جانبيها، على عكس المشهور عنها وهو التصوير وذراعيها إلى الأعلى.

والفستان مصنوع من قماش "قشر السمك"، اللامع وهو موضة 2022، ومن تصميم إحدى الشركات العالمية الشهيرة.

أما سعر الفستان فهو 208 ريال سعودي، أي 1،063 جنيه مصري، وسعره متوسط بالنسبة لأسعار الماركات الأخرى.


وكانت مايان قد نشرت منذ أيام جلسة تصوير أخرى، ظهرت فيها بفانلة بيضاء بحمالات، حاولت فيها إظهار عدة انفعالات نفسية بوجهها، وعلقت: "أظهر كل ما أرغب فيه".

وكانت جلسة التصوير الأولى في آخر أسبوعين لمايان السيد، بفستان جذاب فوق جسر بروكلين في نيويورك، وعلقت عليها بقولها: "نيويورك سرقت قلبي".

من هي مايان السيد؟
في عالم الدراما التليفزيونية بدأت مايان التمثيل، شاركت في المسلسل الدرامي كأنه إمبارح، حيث تم التصوير في إحدى الفيلات بمنطقة 6 أكتوبر، قدمت مشاهد جمعتها بالفنانة وفاء سالم، ومحمد سليمان والفنانة رانيا يوسف، وأحمد وفيق، وأحمد خليل، العمل من تأليف وإشراف الكاتبة مريم ناعوم، ومن إخراج حاتم علي.

جاء ترشيحها من المخرج حاتم عليً بعد بروزها في مسلسل ظل الرئيس، بطولة ياسر جلال، ومحمود عبد الغني، هنا شيحة، وكان دورها عبارة عن فتاة ابنة رجل الأعمال الذي خدم كضابط حراسات، وخرج من الخدمة بإرادته بعد نجاحه في التصدي لمحاولة اغتيال رئيس الجمهورية، وأصبح رجل أعمال ناجح بعد استلامه شركات والده، يتعرض لمحاولة اغتيال غامضة، ماتت فيها زوجته وابنه، وتبقى من عائلته ابنته، وبدأ رحلة الانتقام والبحث عن القاتل، ثم يجد نفسه متورطا في مخطط كبير، بسببه تتعرض ابنته الوحيدة، لحالة نفسية صعبة بسبب والدها وابتعاده عنها فترة كبيرة، وارتدت السلسلة الخاصة بوالدتها.

في عام 2021 لعبت دور البطولة الرئيسية في مسلسل إلا أنا 2 (حكاية حلم حياتي) الحكاية الثامنة من مسلسل إلا أنا، الذي تسبب بضجة بسبب نجاح الجزء الأول من المسلسل، وقد لعبت مايان السيد دور (خديجة) وهي فتاة تعاني من التوحد، تتطمح أن تدخل عالم التمثيل وتصبح ممثلة مشهورة، ولكن يقابلها العديد من العقبات، وقد لاقت العديد من المدح والثناء من قبل الجمهور نتيجة لإتقانها دروها ببراعة.