عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"صور وإتهامات".. آل نور الشريف في ظهور مثير.. مي بإطلالة خاطفة للأنظار.. وحقيقة بيع مقتنيات الراحل في سوق الروبابيكيا

نيوز 24


حظيت عائلة الفنان الراحل نور الشريف بظهور خاص على مدار الساعات الماضية شغل الرأي العام بمختلف محافظات مصر.

إطلالة خاطفة لمي نور الشريف
وجذبت الفنانة مي نور الشريف ابنة النجم الراحل نور الشريف اهتمام الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية.

جاء ذلك، عقب نشر مي نور الشريف صورة جمعتها بوالدتها النجمة بوسي وشقيقتها "سارة"، خلال قضائهن عطلتهن الصيفية في إحدى المناطق الساحلية، وخلال تعليقها على الصورة، التي نشرتها "مي" عبر حسابها في "إنستجرام"، حرصت على توجيه رسالة إلى والدتها وشقيقتها، فقالت: "اللهم أدم نعمتك علينا.. ربنا يديمكوا نعمة ورحمة ليا.. الحمد لله".

بتداول الصورة، تفاعل عدد واسع من متابعي مي نور الشريف مع اللقطة، وتمحورت أغلب التعليقات ما بين إشادة بها، والترحم على الفنان الراحل نور الشريف، كما تفاعل عدد من النجوم مع الصورة، كان من بينهم الإعلامية المصرية بوسي شلبي التي علقت بقولها: "حبايبي"، والفنانة دنيا عبدالعزيز التي دوّنت التعليق نفسه.

بيع مقتنيات نور الشريف
كما تداول البعض أنباء تفيد بظهور مقتنيات ثمينة للفنان نور الشريف في سوق الروبابيكيا تضم ألبومات الصور العائلية والجوائز والدروع والنياشين التي حصل عليها وكتبه وأوراقه وبوسترات أفلامه وسط اتهامات كبيرة لأسرة الفنان الكبير نور الشريف بالإهمال في مقتنياته.

وتعود القصة إلى مقال قام بكتابته الناقد الفني عصام زكريا، سرد من خلال تجربته الشخصية أنه قام بالحصول على بعض مقتنيات نور الشريف من قبل بائعى الأنتيكات وكانت عبارة عن مجموعة من الصور الخاصة من عيد ميلاد ابنته سارة والذي حضره مجموعة كبيرة من نجوم الفن وعلى رأسهم سامية جمال ومريم فخر الدين ومها صبري والمخرج أحمد يحيى.

وأتهم الناقد عصام زكريا فى مقاله أسرة الفنان الراحل نور الشريف أنهم السبب وراء ضياع مقتنيات واحد من أهم نجوم مصر والوطن العربي، حيث أكد أن هناك أحد الأشخاص المهتمين بالفن المصري تواصل مع أبنته سارة لإنقاذ هذا التراث الفني النادر، أكتشف أن أسرته هي التى طلبت من أحد العاملين التخلص من هذه الأشياء، وهو ما نفته تمام الفنانة بوسي فى تصريحات صحفية مؤخرا.