عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"خلصت الحكاية".. محمود جاد زملكاوي لمدة 4 سنوات.. وأسرار قوية حول عقد الحارس والقلعة البيضاء

نيوز 24


على مدار الأيام الماضية، ارتبط اسم الحارس الشاب محمود جاد بالانتقال إلى أندية القمة الأهلي والزمالك خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

محمود جاد زملكاوي لمدة 4 سنوات
و نشر الإعلامي هاني حتحوت تغريدة جديدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب حتحوت:"بعد فشل انتقاله إلى ويجان.. الحارس الدولي محمود جاد يقترب من الزمالك باتفاق بين الأبيض وإنبي".

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حصول الزمالك على توقيع محمود جاد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي، لينضم للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب أحمد شوبير، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"محمود جاد يوقع للزمالك، 4 سنوات".

وكان محمود جاد، قريبًا من الانضمام لصفوف ويجان الإنجليزي، قبل غلق الميركاتو اصليفي في أروبوا، ولكن جاء الاختلاف حول الأمور المالية، ليحول دون اتمام الصفقة.

عرض رسمي من الزمالك لإنبي
وينتظر مسؤولو نادي إنبي وصول عرض رسمي من الزمالك للتعاقد مع محمود جاد، بعد أن شهدت الأيام القليلة الماضية مفاوضات مكثفة بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأيمن الشريعي رئيس نادي إنبي.

ويرحب نادي إنبي برحيل حارسه لصفوف الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعد فشل مفاوضات انضمامه لويجان أتلتيك الإنجليزي.

جلسة بين محمود جاد ومسؤولي الزمالك
وهناك جلسة جمعت بين حارس مرمى إنبي ومسؤولي الزمالك من أجل التفاوض للانضمام في الموسم الجديد، ورحب محمود جاد بفكرة الانتقال إلى نادي الزمالك وكشف عن موافقته بالانضمام إلى الفريق.


وخاض محمود جاد 20 مباراة مع إنبي في الموسم المنقضي ببطولتي الدوري وكأس مصر، واستقبل جاد 30 هدفا في الموسم الماضي بينما حافظ على نظافة شباكه 3 مرات.