عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"عايز الهلال يكسب الزمالك".. حقيقة تصريحات وائل جمعة حول كأس سوبر لوسيل.. وزملكاوية: "طبيعي وغير كدة تمثيل"

نيوز 24


حالة من الجدل أثيرت خلال الساعات الماضية، بعد إنتشار أنباء تفيد تمنى وائل جمعة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق فوز الهلال السعودي على الزمالك المصري في كأس سوبر لوسيل.

وكان وائل جمعة بسؤاله بالأمس عبر قناة بى ان سبورت عن من سيدعم خلال المباراة، رفض الحديث عن دعم الزمالك فى ظل إعلان الأسطورة الهولندية رود خوليت دعم الزمالك

وينطلق اللقاء بين الزمالك والهلال السعودي الجمعة 9 سبتمبر 2022 عند الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب والتاسعة بتوقيت القاهرة- مصر والأردن والسودان وجنوب أفريقيا والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر والحادية عشرة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

تنقل مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل عبر شاشة قناة بي إن سبورتس وشاشة قناة الكأس القطرية، بجانب أون سبورت.


أنا أريد أن يفوز النادي الأهلي
وفي حديث بين محللي قناة "بي أن سبورتس" لمباريات دوري أبطال أوروبا مساء أمس الثلاثاء 6-9-2022، تم توجيه السؤال إلى كل المحللين عن من سيشجع في مباراة الزمالك أمام الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل، ورد وائل جمعة ساخرا: "أنا أريد أن يفوز النادي الأهلي" وهو لن يشارك في المباراة.

بينما قال أسطورة الكرة الهولندية ونجم ميلان وتشيلسي السابق رود جوليت، عبر قناة "بي إن سبورتس" أيضًا عن الفريق الذي يتمنى فوزه ويرغب في أن يتوج بلقب كأس سوبر لوسيل إنه يريد الفوز للزمالك مرددًا: "أريد فوز الزمالك.. أنا لست محايدًا".

ياجماعة ده الطبيعي -من الجانبين - وغير كده تمثيل
وحرص الناقد الرياضي أحمد الخضرى على التعليق على رفض وائل جمعة لاعب الأهلى السابق اعلان دعمه للزمالك خلال مواجهة الهلال السعودي في بطولة كأس سوبر لوسيل.

وكتب أحمد الخضرى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلا: "مش عارف ليه الناس تحفظت علي تصريح الكابتن وائل جمعة الذي تمني فيه فوز الهلال علي الزمالك ..ياجماعة ده الطبيعي -من الجانبين - وغير كده تمثيل".

وعلق الناقد الرياضي عمرو الدردير المتحدث الرسمي السابق باسم الزمالك على رفض وائل جمعة دعم الفريق الأبيض خلال مواجهة الهلال السعودى فى بطولة كأس سوبر لوسيل.


وكتب عمرو الدرديرى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلا: "احنا معندناش مشكلة ان وائل جمعة يعلن تشجيعه للهلال السعودي حتى لو كان اعلامي والمفروض يبقى محايد أو حتى لو كان يشغل منصب داخل اتحاد الكورة والمنتخب مفيش مشكلة هو حر"

وتابع: " بس ياريت منشوفش إعلاميين بيدعوا المثالية ويطالبونا بتشجيع الاهلي لما يلعب بره وان اللي عكس كده ميبقاش وطني ويحسسونا انها حرب وطنية ومبيعملوش كده لما يكون الزمالك اللي بيلعب"، واختتم: "مش زعلانين من وائل جمعة .. زعلانين من المنافقين اللي بيدعوا المثاليه وهما في قلوبهم سواد".