عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"زواج وطلاق".. شائعات طاردت مشاهير مصر والعرب.. نادين نجيم وهنادي مهنا أبرز الضحايا

نيوز 24



على مدار الفترة الماضية، انتشرت عدد من الشائعات حول مشاهير في مصر والوطن العربي ما جعلهم يخرجون للرد على تلك الشائعات.

نادين نجيم
أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجدل خلال الساعات الماضية، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت ارتباطها مؤخرًا، دون الكشف عن هوية حبيبها أو أي معلومات عنه.

واكتفت نادين نسيب نجيم بنشر صورة ليدها وهي ممسكة بيد حبيبها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "الصورة ليست بحاجة إلى تعليق.. فقط انتظروا ذلك".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع هذه الصورة، لكن ردد البعض شائعات حول أن نادين نجيم ارتبطت بالفنان اللبناني معتصم النهار، وهو ما نفته خلال التعليقات على الصورة، إذ ردت على متابعينها قائلة: "الناس يلي عم تذكر اسماء بس بدي قول إنه غلط الموضوع ابعد من هيك بكتير و اكيد مش معتصم ولا قصي يلي هني اخواتي يا جماعة".

هنادي مهنا
كما تصدرت هنادى مهنا التريند بعد البحث على جوجل عن حقيقة انفصالها من الفنان أحمد خالد صالح، بسبب مشاركتها منشوراً مختصراً عبر حسابها الخاص بمواقع التواصل الإجتماعي قالت فيه: "الحمدلله على كل شيء"، وأيضا بعد ظهورها بمفردها في أكثر من مناسبة، إضافة إلى حضورها حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج بدون أحمد خالد صالح.
وظل الجمهور يوجه العديد من التساؤلات لهنادي من خلال حسابتها الرسمية بالسوشيال ميديا، حتى قررت هنادي أن ترد على تساؤلاتهم، من خلال خاصية استوري بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلة:"كل دا كلام فاضي مش لاقيين حاجة يتكلموا فيها ناس فاضية".

ونشرت أيضا مقطع فيديو برفقة زوجها أثناء استمتاعهما بأجواء الصيف من المالديف، لتنفي بذلك شائعة طلاقهما، وأوضحت سبب عدم ظهورهما معًا كثيرًا في الفترة الأخيرة، قائلة: "مش فاضي".


ميرفت أمين
وعلقت الفنانة ميرفت أمين على الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية بعد ظهورها بوجه شاحب أثناء عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، وذلك بعد أيام من الشائعات التي طالتها وأفادت بأنها تعرضت لوعكة صحية ثم شائعة وفاتها.
وقالت الفنانة ميرفت أمين خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء DMC المذاع عبر شاشة قناة DMC، مع الإعلامي رامي رضوان إنها تعرضت لأكثر من شائعة خلال الفترة الماضية منها ما أثير حول زواجها، والثانية هي شائعة مرضها ثم وفاتها، وعلقت على ذلك موضحة: "الموت والزواج مش بيستخبوا، وأنا ليه صايبني السوشيال ميديا طول الوقت".

وتابعت: "بيتكلموا في العزاء وإن شكلها مهمومة، هل أنا مطالبة أروح العزاء بالميك آب؟ الناس على السوشيال ميديا مش بيقدروا إن فيه ناس ممكن تكون بعيدة عني ومش متواصلة معايا طول الوقت؟ أو بنتي في مكان مش قادرة توصل لي الناس بتتخض، أنا اتعودت على دا من فترة ولكن اللي حواليا بتضايق عشان بيتأثروا مش عارفة ليه الأذية للناس اللي حواليا".

كما أشارت إلى أنه معروض عليها خلال الفترة الحالية عملان دراميان، قائلة: "هختار من بينهما واحد الفترة الجاية".