عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"طلعلها كرش".. سر زيادة وزن ياسمين عبدالعزيز وصورتها الصادمة.. هل أصبحت حامل؟

نيوز 24


تصدر اسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد ظهورها في صورة بوزن زائد.

صورة ياسمين عبدالعزيز بـ "كرش كبير"
واجتاحت صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وهي التي ظهرت فيها بـ "كرش كبير"، مما أثار حالة من الجدل بين متابعيها وجمهورها، أدت إلى تصدرها مؤشرات البحث "جوجل".

ويذكر أن الصورة التى تم تداولها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة ياسمين عبد العزيز والتى ظهرت من خلالها بـ "كرش كبير"، هىذي من مسلسلها الأخير "اللى ملوش كبير" وذلك أثناء مشهد الفرح والتي كانت ترتدي فيه فستان زفاف ضيق، ساعد على ظهور وزنها الزائد و"كرشها" كما قال الكثير.


ياسمين عبد العزيز تعترف بزيادة وزنها
ويشار أن الفنانة ياسمين عبد العزيز سبق وتحدثت عن زيادة وزنها، خاصة بعد إعلانها مع الفنان كريم محمود عبد العزيز الذي عرض رمضان الماضي، والتي ظهرت من خلاله بوزن زائد، فقالت فى تصريحات صحفية:" زيادة الوزن عادية، أنا بعد الأزمة انخفض وزني لدرجة غير طبيعية، وقلت لا يوجد أفضل من الصحة وتوقفت عن كل أنواع الريجيم، وقلت الصحة أهم، بدأت آكل كل شيء أتشوق لأكله وبأي كمية، وزني زاد شيئًا ما".

وتابعت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤكدة إنه ا لا تبالى بزيادة وزنها كما إنه ا تثق ان من يحب شخص سيحبه فى جميع حالاته، قائلة:"هناك حقيقة هي أن من يحبك سيظل يحبك وأنت وزنك زيادة؛ وأنت قصير؛ وأنت طويل، ليس مهمًا الشكل، ولن يفرق مع الحب".

حمل ياسمين عبدالعزيز
وبعد ظهور ياسمين عبدالعزيز بها الشكل تزايدت مراهنات الجمهور أن تكون الفنانة "حامل"، ولكن كشف البحث عن الصورة التي تم تداولها، أنها مشهد الفرح في مسلسلها الأخير "اللى ملوش كبير" والذي شاركها بطولته زوجها النجم أحمد العوضي.


مسلسل "اللى ملوش كبير"، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الإتربى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.